عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سفريات اتحاد الكرة» تشعل فتيل أزمة بين الدرندلي وعلام.. اعرف التفاصيل

اجتماع اتحاد الكرة
اجتماع اتحاد الكرة

أثارت سفريات اتحاد الكرة بين جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وخالد الدرندلي نائبه أزمة كبيرة في إجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير، بحيث طالب الدرندلي بتقسيم سفريات الاتحاد على أعضاء مجلس الإدارة بدلاً من الانفراد بها لصالح رئيس الاتحاد.

سفريات اتحاد الكرة تشعل أزمة بين جمال علام و الدرندلي 

وعلم تحيا مصر، أن هناك تطاول لفظي حدث في اجتماع مجلس إتحاد الكرة بين مرتجي و علام، بسبب استحواذ الأخير على سفريات الاتحاد مستغلًا منصبه كرئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وقام أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بتهدئة الأوضاع بينهما، قبل أن يحدث تشابك بالأيدي.  

والجدير بالذكر، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، مقبل على المشاركة في كونجرس الاتحاد الإفريقي والدولي، بخلاف المحافل الدولية المشارك فيها الأندية المصرية، مثل نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، والبطولة العربية.

اتحاد الكرة يدرس إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم 

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إيقاف محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، لنهاية الموسم بعد تعديه على مصور مباراة زعيم الثغر أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقام محمود علاء بالتعدي على مصور المباراة، بعد خروجه من الملعب، حيث أشهر له حكم المباراة بطاقة حمراء بعد اعتراضه على قراراته بشكل غير لائق، حيث انفعل نجم الزمالك على المصور وركل كاميرا الملعب أثناء خروجه.

ويدرس اتحاد الكرة إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم مع توقيع غرامة مالية قد تصل إلى 250 ألف جنيه على مدافع نادي الاتحاد السكندري، بسبب التعدي على المصور وضرب الكاميرا الخاصة بتصوير المباريات. 

ميدو يكشف حقيقة خلافه مع عبد الواحد السيد في نادي الزمالك 

قال ميدو عبر بث مباشر على "انستجرام": "حديثي للإعلاميين الذين يريدون نسب مشاهدة، وخرجوا ببعض الأخبار بأن هناك مشاكل بين ميدو وعبد الواحد السيد، أقسم بالله عمر ما كان في مشكلة بيني وبين عبد الواحد".

أضاف: "عبد الواحد السيد أسطورة، وأخي الأكبر، وأنا من حاربت مع إسماعيل يوسف على تواجده في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، وعلى تواصل يومي معه لتسهيل أي مشاكل من الممكن أن تواجهه خلال عمله".

واختتم: "من يريد أن ينشر أخبارا عن نادي الزمالك عليه أن يتأكد أولا، الكل يعمل داخل نادي الزمالك من أجل مصلحة النادي فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي