عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطيب: الأهلي قدم طلب لـ"بين سبورت" لمنعي من التعليق على مباريات الفريق

أحمد الطيب
أحمد الطيب

أكد أحمد الطيب المعلق الرياضي أن النادي الأهلي دائماً ما يتصيد له الأخطاء أثناء التعليق على المباريات الخاصة بالقلعة الحمراء في البطولات الإفريقية.

أحمد الطيب: الأهلي قدم طلبات لمنعي من التعليق على المباريات 

وقال أحمد الطيب المعلق الرياضي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" للاسف ما علمته في وقت سابق أن النادي الأهلي قدم طلب لقنوات "بين سبورت" لمنعي من التعليق على مباريات الأهلي".

وتابع:"حزنت جداً بسبب هذه الخطوة من جانب إدارة النادي الأهلي في محاولة لمنعي من التعليق على مباريات الفريق الأحمر ".

كواليس استبعاد محمد الشناوي من مباراة الأهلي والوداد المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من مواجهة الوداد المغربي، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2022-2023.

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «كولر استقر على استبعاد محمد الشناوي من مباراة الأهلي في الذهاب أمام الوداد المغربي، حيث قرر المدير الفني عدم المغامرة بالشناوي رغم تعافيه ومشاركته في المران اليومي للفريق خلال الأيام الماضية».

وأضاف المصدر: «قرار كولر جاء من أجل تجهيز الشناوي لمباراة الإياب الحاسمة في المغرب الأسبوع المقبل، خاصة أن السويسري يرى أن مباراة الإياب هي الأكثر أهمية للفريق وتحتاج لجهود الشناوي بنسبة كبيرة». 

تصريحات مروان عطية قبل مباراة الأهلي والوداد 

قال مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي يعلم جيدًا قوة فريق الوداد، وأهمية وصعوبة مباراة الذهاب بين الفريقين التي تقام الأحد القادم.

وأوضح مروان أن الجهاز الفني واللاعبين قاموا بدراسة فريق الوداد جيدًا، ونحن جاهزون للمواجهة، وفي أعلى درجات التركيز لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الهدف الذي نسعى إليه.

وقال: «نحن حاليًّا نركز في مباراة الوداد، ولا نعلق على مباريات خضناها في الماضي، وإنما تركيزنا فقط في التحضير لمباراة الأحد، والماضي يبقى ماضيًا بكل أحداثه، ونحن ننظر دائمًا للأمام، ونسعى للتتويج بالبطولة هذا الموسم».

واختتم مروان حديثه قائلًا: «فريق الوداد كبير ومحترم، وتجهيزاتنا للمباراة تشهد احترامًا للمنافس، ونحن نعمل على التتويج بالبطولة وخوض المباراة بروح رياضية تدل على العلاقات الرائعة بين الناديين والبلدين».

تابع موقع تحيا مصر علي