عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش والمغني أبو أول الحاضرين لعزاء والد المخرجة مريم الأحمدي| صور

كندة علوش
كندة علوش

بدأ منذ قليل عزاء والد المخرجة مريم الأحمدي، المقام في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد من نجوم ونجمات الوسط الفني والغنائي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء والد مريم الأحمدي

وكانت الفنانة السورية كندة علوش والمطرب أبو من أول الحاضرين للعزاء، لمواساة مريم الأحمدي، وتقديم واجب العزاء في وفاة والدها الراحل.

مريم الأحمدي تنعي والدها

وسبق وأن نعت مريم الأحمدي والدها بكلمات مؤثرة، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: ‏‎يا أكرم وأغلى وأقوى الرجال فرقتنا قسوة الايام استنزفتنا الوعود وجمعتنا الاحلام. تعلمت منك عزة النفس والكبرياء وحبي لاصلي ووطني، تعلمت منك الكرم ومساعدة الآخرين والترفع والتسامح والتفاؤل في اصعب الاوقات.

وتابعت: كنت خايفه عليك ودلوقتي اطمنت عليك … ربنا رحمك من هذا ألعالم وقسوته وغباءه وظلمه وبيروقراطيته، كنت دائما بتقولي في أمان الله … انت دلوقتي في امان الله ياحبيبي، في الجنه ياحبيبي ياغالي اوي … الله يرحمك.

إشادة كندة علوش بمسلسل تحت الوصاية

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة كندة علوش على الأشادة بمسلسل تحت الوصاية والتي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وعرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكتبت كندة علوش عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: المتعة اللي بتخلقها مشاهدة عمل فني جميل وراقي متعة عظيمة خصوصاً اذا كان الواحد بيشتغل في نفس المجال فبيبقى مدرك تماماً لكم الصعوبات الرهيبة الي واجهت فريق العمل والمجهود الجبار اللي بذله طاقم العمل عشان يحقق نتيجة على هذا المستوى من الروعة.

وتابعت: تحت الوصاية عمل رائع شديد الخصوصية تبدأ روعته من النص الذي حاكه باتقان وروعة ومصداقية كبيرة كل من شيرين وخالد دياب واختيارهما لموضوع شديد الأهمية أدى طرحه إلى حراك مهم في مياه بعض قوانين الأحوال الشخصية الراكدة، وأخرجه للنور المبدع محمد شاكر خضير برؤية خاصة شديدة الواقعية والحساسية غنية بالتفاصيل باهتمام كبير بكل عناصر العمل الفني ليظهر عمل أقرب للكمال.

تابع موقع تحيا مصر علي