عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة الممثلين تستعد لتشغيل دار مسنين كبار الفنانين فعليًا| تفاصيل

أشرف زكي - نهال عنبر
أشرف زكي - نهال عنبر

نقابة الممثلين.. عقد مجلس الأمناء، برئاسة الدكتور أشرف زكي مناقشة داخلية اليوم، لدراسة استعدادات التشغيل الفعلي لدار إقامة كبار الفنانين الكائن في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك من أجل البدء فعلياً في استقبال الفنانين بدار المسنين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اجتماع مجلس أمناء نقابة الممثلين

ومن جانبه، أعلن مجلس أمناء دار إقامة كبار الفنانين التابع لمؤسسة القوة الناعمة عن الخطوات النهائية التي وصلوا إليها للبدء فعلياً في تشغيل الدار.

رسالة وفاء عامر إلى أشرف زكي

وسبق وأن حرصت الفنانة وفاء عامر على توجيه رسالة شكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعد افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين اليوم، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت وفاء عامر خبر افتتاح دار مسنين نقابة الممثلين، وعلقت عليه قائلة: “دكتور أشرف ذكي نموذج للنقيب الأنسان شكرا جزيلا على ما تبذله أنت والمجلس المحترم في رعاية كبار السن من الفنانين وكل سنة وأنت طيب بمناسبة عيد ميلادك وعيد دار رعاية الفنانين المسنين أهلنا”.

واختتمت: “شكرا لحاكم الشارقة الدكتور الانسان سلطان القاسمي رجل العروبة و الانسانية علي مشاركاته المحترمة”.

شكوى محمود حميدة للنقابة

وعلى صعيد آخر، تقدم الفنان الكبير محمود حميدة بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب ترتيب اسمه على تتر فيلم هارلي، مشددًا على عدم العمل مرة أخرى مع الفنان محمد رمضان.

وقال محمود حميدة خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: هارلي لم يكن تجربة جيدة بالنسبة لي ولست سعيدًا بما حدث، وكانت هناك شروطا في العقد المبرم بيننا خاصة بوضع اسمي على التتر وبدون تلك الشروط لم يكن سيظهر الفيلم للنور.

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن منة شلبي

وفي وقت سابق، أصدر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بيان عاجل بخصوص أزمة الفنانة منة شلبي وما تم تداوله حول القبض عليها لاصطحابها مواد مخدرة.

وأعربت نقابة المهن التمثيلية عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء.

وتابع البيان: وصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية.. كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات".

تابع موقع تحيا مصر علي