عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الوداد: الأهلي سيلعب أمامنا للانتقام من نهائي العام الماضي ونهائي 2017

مدرب الوداد المغربي
مدرب الوداد المغربي

أكد البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوداد المغربي، أن النادي الأهلي سيواجه فريقه من أجل الانتقام من الخسارة في نهائي الموسم الماضي، بالإضافة إلى نهائي 2017 الذي خسره المارد الأحمر أمام الفريق المغربي. 

تصريحات المدير الفني للوداد قبل مواجهة الأهلي 

وقال فاندنبروك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي: أتمنى السلامة للاعب عبد الله حيمود الذي سيغيب عن ذهاب واياب النهائي بعد إجراء عملية جراحية، هذه خسارة للفريق، لكن صحة اللاعب هي الأهم والأولى".

وتابع المدرب البلجيكي الذي خلف الإسباني خوان كارلوس غاريدو بعد مباراة سيمبا التنزاني في دور الثمانية: "فريقنا قادر على تحقيق نتيجة إيجابية على استاد القاهرة، لدينا الثقة في جميع اللاعبين، والدافع كبير عندنا للتتويج بهذا اللقب من جديد بعد بلوغنا المباراة النهائية".

وأشار إلى أن مباراة الذهاب مهمة للغاية، فالفوز فيها يُقرب الوداد أكثر من اللقب بسبب ندرة تعرض الفريق للخسارة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قائلاً "كنت أتمنى أن يكون النهائي من مباراة واحدة، لكننا جاهزون للمباراتين معاً".

واختتم مازحاً: "نتمنى الفوز بخماسية نظيفة في الذهاب، نعلم أن هذا حلم، نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية التعادل أو ينتهي اللقاء بفارق هدف، لمساعدتنا أكثر في مواجهة الإياب بالمغرب".

تصريحات محمد هاني قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وقال هاني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «إفريقيا تعرف النادي الأهلي وقيمته من خلال تتويجه باللقب الإفريقي ووصوله إلى النهائي. تم التحضير بشكل جيد لمباراة الوداد، ونسعى دائمًا إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المباريات».

وأوضح قائد الأهلي أن الفريق لم يتمنَّ مواجهة فريق عن آخر في نهائي دوري الأبطال، وجميع اللاعبين استعدوا بشكل جيد لمباراة الوداد.

وواصل هاني حديثه: «الأهلي هو الكيان الكبير، ونظام العمل والأهداف واحدة رغم اختلاف اللاعبين الذين شاركوا في نهائي البطولة. على مدار الفترة الماضية هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد ونسعى إلى ذلك بكل قوة».

ووجه هاني الشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها ومساندتها للفريق من خلال الحضور القوي، لافتًا إلى أن وجود الجماهير دافع قوي للاعبين، ودائمًا ما يكونون في الموعد، مؤكدًا أن هدف اللاعبين هو إسعادهم.

تابع موقع تحيا مصر علي