عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرجة مريم أحمدي بعد وفاة والدها: أشكر كل من قدم واجب العزاء.. غمرتوني بمشاعركم

مريم الأحمدي
مريم الأحمدي

حرصت المخرجة مريم أحمدي على الإعراب عن سعادتها بمساندة أصدقائها والمقربين لها بعد وفاة والدها من خلال تقديم واجب العزاء ورسائلهم المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة مريم أحمدي لمسانديها في وفاة والدها

مريم أحمدي ووفاة والدها

وكتبت مريم أحمد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أشكر كل من قدم واجب التعازي بالزياره ، مكالمه او رساله واساني في مصابنا في وفاة والدي الغالي ،لا يسعني الرد على الجميع ولكن غمرتوني بمشاعركم واسأل الله الا يرينا واياكم مكروه فيمن تحبون.

لا يتوفر وصف.
منشور مريم أحمدي

وكان قد ظهر في عزاء والد المخرجة مريم الأحمدي كلا من النجوم منة شلبي، والفنانة كندة علوش، والفنانة نسرين أمين، والمطرب أبو وغيرهم من النجوم والإعلاميين.

مريم الأحمدي تنعي والدها

وسبق وأن نعت مريم الأحمدي والدها بكلمات مؤثرة، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: ‏‎يا أكرم وأغلى وأقوى الرجال فرقتنا قسوة الايام استنزفتنا الوعود وجمعتنا الاحلام. تعلمت منك عزة النفس والكبرياء وحبي لاصلي ووطني، تعلمت منك الكرم ومساعدة الآخرين والترفع والتسامح والتفاؤل في اصعب الاوقات.

وتابعت: كنت خايفه عليك ودلوقتي اطمنت عليك … ربنا رحمك من هذا ألعالم وقسوته وغباءه وظلمه وبيروقراطيته، كنت دائما بتقولي في أمان الله … انت دلوقتي في امان الله ياحبيبي، في الجنه ياحبيبي ياغالي اوي … الله يرحمك.

الموت يفجع الوسط الفني

جدير بالذكر، أنه شهد الوسط الفني في الأيام الماضية عدد من الوفيات في أقارب الوسط الفني حيث أعلنت الفنانة  بدرية طلبة رحيل نجل عمتها عن عالمنا، يوم الأحد الموافق 28 مايو، معربه عن حزنها الشديد لوفاته، وقبلها بأيام رحلت آمال عبد الحليم الطيار عمة الفنانة هند عبد الحليم، أما عن الفنانة رانيا فريد شوقي، ففجع الموت خالته، حيث كتبت: يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. انتقلت إلى رحمة الله، خالتي سناء ترك، اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها واجعل مسكنها الفردوس الأعلى، رجاء قراءة الفاتحة على روحها.

تابع موقع تحيا مصر علي