عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم الشناوي.. تعرف على غيابات الأهلي أمام الوداد المغربي

تحيا مصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجهود عدد من لاعبيه، خلال مواجهة اليوم التي تجمعه بنظيره الوداد المغربي، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 4 من يونيو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح المارد الأحمر، لتحقيق الفوز مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، لذا متوقع أن تكون المباراة مليئة بالنِدية والإثارة من جانب كلا الفريقين.

غيابات الأهلي أمام الوداد

ويغيب عن النادي الأهلي، حارسه الأول محمد الشناوي، الذي لازال يُعاني من إصابة في عضلة السمانة، ففضل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، عدم الدفع به خوفًا من تفاقم الإصابة قبل لقاء الإياب بالمغرب.

باستثناء غياب الشناوي، فالجميع على أتم الاستعداد داخل كتيبة الأحمر، لخوض اللقاء المرتقب أمام الفريق المغربي.

أما بالنسبة لـ أكرم توفيق وكريم فؤاد، فالثنائي يتواصل غيابهما منذ بداية الموسم، بسبب إصابة الربااط الصليبي، التي لحقت بكلاهما.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية المغربية

ويتقابل الأهلي، أمام الأندية المغربية في العديد من المناسبات، وآخر مواجهة له أمام أندية أسود الأطلس، كانت امام فريق الرجاء المغربي، وتمكن من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة، في لقاء ذهاب ربع نهاي دوري أبطال للنسخة الحالية، وفي لقاء الإياب، تعادل سلبيًا، وتخطاه، وتأهل نصف نهائي البطولة.

وتشهد تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق نسبي لعناصر فريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في 4 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

آخر مواجهة بين الوداد والأهلي، تحمل ذكرى سيئة للأخير، والذي خسر لقبه الحادي عشر أمام الفريق المغربي، وبالتالي سيخوض اللقاء بدافع الانتقام ورد اعتباره من بعد تلك الهزيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي