عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عبدالله جمعة» أخر كارت في يد أوسوريو قبل مواجهة الاتحاد

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

يستعد فريق نادي الزمالك بقيادة المدير الفني، إخوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة فريق الاتحاد السكندري غدًا في الدوري الممتاز، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة على ستاد القاهرة الدولي، ويسعي فريق نادي الزمالك لمواصلة مشوار الانتصارات في الدوري، بعدما حقق فوزًا صعبًا على فريق فريق طلائع الجيش في الأنفاس الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الجبهة اليسرى تسبب أزمة لأوسوريو قبل مواجهة الاتحاد

ويدخل المدير الفني لنادي الزمالك لقاء الاتحاد السكندري، ولديه مشكلة كبيرة في الجبهة اليسري، بسبب غياب الظهير الأيسر اللاعب صابر سكر للإصابة، وهناك بعض الأحاديث داخل نادي الزمالك عن عدم جاهيزية أحمد أبو الفتوح للمشاركة في المباراة أمام الفريق السكندري.

مشاركة عبد الله جمعة الحل الوحيد

ويدرس "أوسوريو" ، استدعاء عبد جمعة للمشاركة في مباراة الاتحاد السكندري في ظل الغيابات والعجز الواضح في هذه الجبهة تحديدًا، لاسيما وأن اللاعب انتظم في تدريبات الفريق منذ فترة وقدم مستويات مميزة وثابتة في التدريبات الجماعية للفريق جعلت المدير الفني الكولومبي يثق في قدراته  للمشاركة في المباريات كبديل لأحمد أبو الفتوح، ويعوض غياب صابر سكر في المباريات المتبقية من عمر الدوري.

وفي نفس السياق عقد إخوان كارلوس أوسوريو، جلسة مع لاعبي فريق نادي الزمالك لمواصلة التدريب بقوة والتركيز خلال الفترة الحالية، استعدادًا للمباريات المقبلة.

كما وضع المدرب الكولومبي برنامجًا تأهيليًا  للاعبين استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، وركز الجهاز الفني على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب، ومن بينها نقل الكرة بالشكل السليم، في أقل فترة زمنية بجانب الاهتمام بتمركز اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وحرص "أوسوريو" و مدحت عبد الهادي المدرب العام على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين وتصحيح بعض الأمور الخططية لديهم للتأقلم سريعًا على أفكار المدير الفني الكولمبي، التى يعتمد من خلالها على الاستحواذ ونقل الكرة بشكل سريع للوصول إلي مناطق الخصم في أقل عدد من التمريرات.

والجدير بالذكر، أن فريق نادي الزمالك يستعد لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز غدًا، ويسعي الفريق الأبيض لملاحقة فريق نادي بيراميدز على المركز الثاني حتى يتسنى له اللعب في دوري أبطال إفريقيا مع كبار القارة السمراء الموسم القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي