عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان بعد تكريمه في الجامعة الأمريكية: فخور بيه وأتمنى أفضل عند حسن ظنكم

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على توجيه الشكر لـ طلاب الجامعة الأمريكية بعد تكريمهم له ولباقي صناع مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحات كبيرا خلال فترة عرضه في رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد رمضان لـ طلاب الجامعة الأمريكية

محمد رمضان وطلاب الجامعة الامريكية

ونشر محمد رمضان فيديو يشكر فيه طلاب الجامعة الأمريكية على التكريم ويعتذر منه عن تخلفه على الحضور لظروف خاصة، وعلق على الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “شكراً طلبة الجامعة الأمريكية في القاهرة على التكريم .. ويارب أفضل عند حسن ظنكم دايماً”.

محمد رمضان ومسلسل جعفر العمدة

وكان محمد رمضان قد تألق في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب كلا من النجوم هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

ودرات قصة مسلسل جعفر العمدة حول جعفر المتزوج من 4 سيدات لكل منهما مكانة خاصة في قلبة، اختطف ابنه في المستشفى أثناء ولادته ليظل يبحث عن ما يقرب من 19 عام بينما هو أمامه منذ سنوات طويلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة بسبب المفاجأت التي كشفها.

انتاج جزء ثاني من جعفر العمدة

وكان قد كثرت الأقاويل حول انتاج جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023، ورغم أن محمد سامي كشف أنه لا يفضل المواسم الثانية من العمل ولا يستمتع بنجاحاتها، إلا أنه فجر مفاجأة بشأن تحضيره لـ الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة، حيث قال في تصريحات لـ Et بالعربي: “المشروع قائم لكن محسمناش الموقف لسة، وحاليا بنفكر في المسسلسل اللي هنقدمه مع بعض في رمضان 2023”.

تابع موقع تحيا مصر علي