عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل مواجهة اليوم أمام الوداد المغربي؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق الوداد المغربي، مساء اليوم الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 4 من يونيو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويُمني النادي الأهلي، النفس بتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم، حتى يتمكن من تحقيق اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه، والأولى له على حساب فريق الوداد، الذي سبق وأن تُوج بلقبين على حساب النادي الأهلي، خلال موسمي 2017، و 2022.

أرقام كولر مع الأهلي

ويقدم السويسري مارسيل كولر، مستويات مميزة رفقة المارد الأحمر، منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق، في سبتمبر الماضي، لذا سنسلط الضوء على أرقامه التعلب السويسري، مع الفريق الأحمر، والتي تأتي على النحو التالي:

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي،  42 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 31 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 78 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي