عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة يطمئن على استعدادات المنتخب الأوليمبي في المغرب

تحيا مصر

تواصل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هاتفيا مع الاستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للاطمئنان علي استعدادات سفر المنتخب الأول الي المغرب لخوض مباراته مع منتخب غينيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

كما اطمئن وزير الشباب والرياضة علي استعدادات سفر المنتخب الأولمبي الي المغرب للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024. 

ويلتقي منتخب مصر الأول مع منتخب غينيا، يوم الأربعاء 14 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويستعد لمنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة 24 يونيو إلى 8 يوليو المقبل بالمغرب. 

صبحي.. دعم الدولة لأبطالنا الرياضيين يؤتي بثماره في مختلف اللعبات.

كما تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة للمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي ، بمناسبة تأهل مهند شعبان لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث، إلى أولمبياد باريس 2024 بعدما توج بذهبية بطولة نهائي كأس العالم بتركيا. 

وجاء تتويج مهند بالميدالية الذهبية عقب احتلاله المركز الأول برصيد 1490 نقطة، في منافسات نهائي كأس العالم، المقامة حاليا في أنقرة عاصمة تركيا، خلال الفترة من 31 مايو الماضي وحتى 4 يونيو الجاري. 

مهند لاشين يحصد الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث 

أعرب أشرف صبحي عن سعادته بتأهل اللاعب مهند شعبان إلي أولمبياد باريس، مثنيا على الأداء المتميز الذي يؤديه أبطال مصر من الخماسي الحديث ومنافستهم في البطولات والمحافل الدولية.

وأكد ثقته في أن أبطال مصر من الخماسي الحديث وباقي أبطال في مختلف الألعاب، على تأهلهم لباريس وتحقيق ميداليات، وذلك لرفع علم مصر في المحافل  الدولية ، والتي تعتبر حلم لجميع الرياضيين.

ويسعى الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام على  توفير مناخ ملائم ومريح للمنتخبات الوطنية لتحقيق الانتصارات في البطولات التى ستشارك فيها على الصعيد القاري، بعد سلسلة الإخفاقات الكبرى اللتي لحقت بالمنتخبات الوطنية سواء الشباب أو المنتخب الوطني الأول  خلال الفرة الأخيرة  .

تابع موقع تحيا مصر علي