عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعرض على فاركو هذا المبلغ لضم محمود حمادة الموسم المقبل

اللاعب محمود حمادة
اللاعب محمود حمادة

يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، في موسم الانتقالات الصيفية القادم جذب مجموعة كبيرة من الصفقات القوية لتعويض الإخفاقات المتتالية التى يمر بها الفريق خلال الموسم الحالي، بعدما ودع دوري أبطال إفريقيا، وخسر كأس أمام الأهلي، بالإضافة لخسارة كأس السوبرالمصري، بسبب عدم حضور المباراة في الأمارات، وتأخره في جدول ترتيب الدوري، وبالتالي لم يتسنى له التأهل  لدوري أبطال إفريقيا وهذه تعتبر صدمة أخرى لجماهير نادي الزمالك التى طالما حملت بعودة فريقها على منصات التتويج القارية.   

الزمالك يعرض على محمود حمادة  16 مليون جنيه 

ويسعى مجلس إدارة الزمالك بعد الإضطلاع على رأي اللجنة الفنية في التعاقد مع محمود حمادة، لاعب خط وسط نادي فاركو، مقابل 16 ميلون جنيه ولكن فاركو متمسك بضعف هذا الملبغ تقريبًا للاستغناء عن خدمات حمادة خلال الموسم المقبل. 

و واصل مجلس إداراة الزمالك التفاوض مع فريق فاركو لضم محمدود حمادة، ولكن فاركو حدد مبلغ 30 مليون لبيع اللاعب لأحد قطبي الكرة المصرية، علما بان النادي الأهلي أبدى إهتمامًا باللاعب ولكن مقابل لاعبين أخريين في صفقة تبادلية .

محمود حمادة يرفض التعليق على عرض الزمالك 

وقال محمود حمادة في تصريحات تلفزيونية، عقب إنتهاء مباراة فريقه في الدوري أمام سموحة، أنه يركز خلال هذه الفترة مع فريق فاركو في المباريات المتبقية في الدوري، ويسعى لإنهاء الموسم بنتائج إيجابية، مشيرًا إلي أن أي مفاوضات خلال هذه المرحلة عن طريق مجلس إدارة نادي فاركو 

والجدير بالذكر، أن نادي الزمالك  تحت قيادة الكولومبي إخوان كارلوس أسوريو، يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد تحقيق فوزًا صعبًا أمام فريق فريق طلائع الجيش بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الدوري. 

ويلتقي فريق الزمالك غدًا أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

ويذكر أن ، أن نادي الزمالك لديه مشكلة مالية كبيرة بسبب الحجز على أرصدة النادي، مما سيشكل عصوبة بالغة في إبرام الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة، بالإضافة لمشكلة عدم دفع مستحقات كابتن فريق نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا    

تابع موقع تحيا مصر علي