عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاستعدادات الأخيرة لندوة تكريم حسن يوسف.. شاهد

حسن يوسف _ أرشيفية
حسن يوسف _ أرشيفية

تُنظم اليوم الأحد الموافق 4 يونيو 2023، ندوة تكريم الفنان القدير حسن يوسف، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويحل حسن يوسف، ضيفا على جمهوره فى ندوة يديرها المخرج عادل عوض، وبعدها يتم تكريمه وتسليمه درع الهيئة العامة لقصور الثقافة عن مشواره الفنى الحافل وتاريخه الكبير.

تحيا مصر يرصد الاستعدادات الأخيرة لندوة تكريم حسن يوسف.

حسن يوسف ينفي مشاهدته للأعمال الرمضانية

وكان الفنان حسن يوسف، أكد في تصريحات تلفزيونية انه لا يشاهد المسلسلات في شهر رمضان، وينشغل فقط بقراءة القرآن ويعتبره شهر لكسب الحسنات وممارسة صالح الأعمال من أجل لقاء ربه برصيد كبير من أعمال الخير، ويسعى طوال أيام رمضان لختم القرآن مرتين أو تلاتة، ويزيد من ذكر الله والتسبيح والصلوات والنوافل، رمضان ليس لمشاهدة المسلسلات، تلك هي وجهة نظره».

تصريحات حسن يوسف 

وأضاف حسن يوسف: «قدمت العديد من المسلسلات في رمضان وهي عادة، وليس لدي موقف ضدها، لكن رسالتي عدم الانشغال بالدراما التلفزيونية عن حقيقة شهر رمضان».

ورد الفنان صبري فواز على تصريحات الفنان حسن يوسف: «أنا بقى باتفرج على أفلام حضرتك الحلوة، وبيعجبني الحكمة الخالدة شيبي ريبي ريم إي إيييييه»، وهي جملته الشهيرة مع ثلاثي أضواء المسرح بفيلم شاطيء المرح.

آخر أعمال حسن يوسف 

وكانت آخر أعمال حسن يوسف الفنية، مشاركته في مسلسل  الضاهر، من إخراج ياسر زايد  وبطولة محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وفريال يوسف، ودارت أحداث المسلسل حول ضابط في الجيش يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي