عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل الجيم.. بسمة بوسيل تخطف الانظار في أحدث ظهور

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

بدأت المطربة بسمة بوسيل تتخطى أزمتها مع الفنان تامر حسني، وذلك من خلال عيش حياتها الطبيعية من الجيم إلى حفلات الزفاف إلى العودة للأعمال الغنائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ بسمة بوسيل 

بسمة بوسيل تتألق في أحدث ظهور لها

وظهرت بسمة بوسيل في صورة شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من داخل الجيم بإطلالة رياضية خاطفة لأنظار جمهورها ومتابعيها.

بسمة بوسيل

وقبلها ظهرت بسمة بوسيل في حفل زفاف ميرنا نور الدين وتألقت به من خلال غنائيها أغنية “أنا بدي طير”، وسط تفاعل الحاضرين من حفل الزفاف.

أزمة بسمة بوسيل مع أغنيتها الجديدة

وكانت بسمة بوسيل قد كشفت عودتها للغناء وبعدها كشفت عن محاولة حذف الأغنية التي تألقت بها من قبل أحد الأشخاص المجهولة، فقالت: شكل في ناس الكوفر الاخير زعلها جامد، وبيحالوا يمسحوه من على صفحتي كل شوية، عذرا انا لم أقصد أن أذي شعور أي شخص.

يذكر، أنه بدأت أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني عندما ظهر الأخير في حفل زفاف مديرة أعماله والمسؤولة عن ادراة السوشيال ميديا الخاصة به، حيث تفاجئ الجمهور بتعليق بوسيل وهي تقول: “حسبي الله ونعم الوكيل يا هالة”، وبعدها أوضحت بأنها السبب في الخراب بنها وبين تامر حسن وهدم حياة أولادها.

بسمة بوسيل وتامر حسني

وكانت أعادت بسمة بوسيل بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على حديث تامر حسني من خلال نشر فيديو حفل زفاف هالة عمر والتعليق عليه بـ “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياهالة”، وبعدها كتبت: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”.

وحرص تامر حسني الرد على بسمة بوسيل باستمرار نشر صوره من حفل زفاف هالة عمر، كما شارك مجموعة أغاني له عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام متنوعة بين الحزين والرومانسي، وتفاعل الجمهور معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ساخرين من رد فعل تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي