عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحتاج الأهلي لـ التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا من كازابلانكا؟

تحيا مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة هد=فين لهدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، وعلى الرغم من هذا الفوز، إلا أن القلق بدأ يساور جماهير القلعة الحمراء، قبل المباراة المرتقبة لكلا الفريقين، في الدار البيضاء.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

وسجل بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا، هدفي فوز الأهلي، بينما جاء هدف الوداد القاتل، عن طريق لاعبه سيف الدين بو هرة، وأعطى الأمل لفريقه المغربي، التي أصبحت مهمته أسهل، في لقاء الإياب، الذي يُقام مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

إذا تمكن الأهلي، من الحفاظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من التتويج باللقب، أما إذا استقبلت شباكه أهداف، وانتهت نتيجة المباراة بتفوق الفريق المغربي، بنتيجة هدف دون رد، فستذهب الأميرة السمراء لـ الفريق المغربي، وتتواصل معاناة الأهلي أمام الفريق، الذي حقق لقبين من البطولة، على حساب الفريق الأحمر.

أما إذا تعادل الأهلي، بأي تعادل سواء سلبي أو إيجابي، فسيتمكن من حصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

وتُقام مباراة الإياب بين الفريقين، في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل الموافق 11 من يونيو الجاري، على ملعب مركب الخامس.

وتسافر بعثة الفريق الأحمر، صوب المغرب، مساء الخميس المقبل الموافق 8 من الشهر الجاري، على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض اللقاء المرتقب .

 

تابع موقع تحيا مصر علي