عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاشادات تنهال على مصطفى شوبير بعد تألقه أمام الوداد

تحيا مصر

شهدت مباراة الأهلي والوداد المغربي، التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، تألقًا كبيرًا من جانب الحارس الشاب مصطفى شوبير، والذي تصدى لأكثر من فرصة خطيرة، كادت أن تمنح الفريق المغربي، التقدم في أكثر من مناسبة، لكن لولا براعة نجل شوبير، لكانت المباراة تغيرت لصالح عناصر المنتخب المغربي.

الاشادات تنهال على مصطفى شوبير

وتلقى مصطفى شوبير، دعمًا كبيرًا من جانب جماهير النادي الأهلي، بعد تألقه الخاطف للأنظار خلال الأمس.

فعلى الرغم من القلق الذي ساور فئة كبيرة، من جماهير القلعة الحمراء، إلا أن هذا القلق لم يتوان وتحول لـ ثقة ودعم كبير، في صاحب الـ 22 عام، الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة خلال أحداث المباراة، التي انتهت بتفوق النادي الأهلي، بثنائية مقابل هدف وحيد، وتأجل حسم الفائز باللقب الإفريقي، لمباراة الإياب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على ملعب مركب الخامس.

وحل مصطفى شوبير، بدلًا من محمد الشناوي، في مركز حراسة مرمى النادي الأهلي، وذلك بسبب إصابة الأخيرفي عضلة السمانة، وتفضيل الجهاز الفني، إراحته من أجل موقعة الإياب بالمغرب.

سيناريوهات تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

إذا تمكن الأهلي، من الحفاظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من التتويج باللقب، أما إذا استقبلت شباكه أهداف، وانتهت نتيجة المباراة بتفوق الفريق المغربي، بنتيجة هدف دون رد، فستذهب الأميرة السمراء لـ الفريق المغربي، وتتواصل معاناة الأهلي أمام الفريق، الذي حقق لقبين من البطولة، على حساب الفريق الأحمر.

أما إذا تعادل الأهلي، بأي تعادل سواء سلبي أو إيجابي، فسيتمكن من حصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي