عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد ميلاد أعز الاصدقاء.. محمد رمضان رفقة ساويرس: كل سنة وانت احلى من اللي قبلها

نجيب ساويرس ومحمد
نجيب ساويرس ومحمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال بـ عيد ميلاد رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، حيث حضر حفل عيد ميلاده أمس رفقة عدد من رجال الأعمال الأخرين وعدد من أفراد أسرته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال محمد رمضان بـ عيد ميلاد نجيب ساويرس

محمد رمضان وعيد ميلاد نجيب ساويرس

وشارك محمد رمضان صورته من حفل عيد ميلاد نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “من يوم عيد ميلاد أعز الأصدقاء نجيب ساويرس .. كل عيد ميلاد وانت أحسن من اللي قبله”.

ويجمع محمد رمضان ونجيب ساويرس صداقة قوية حيث يحرص الثنائي بشكل مستمر على الاجتماع في المناسبات والدفاع عن بعضهم البعض، وتجمعهم عدد كبير من الصور والذكريات والمصالح المشتركة.

محمد رمضان ونجيب ساويرس

وكان محمد رمضان قد كشف سر صداقته بـ نجيب ساويرس، فقال: معظم أصدقائي من مجالات مختلفة، تاجر حديد ومقاول، وأتشرف بصداقة المهندس نجيب ساويرس أخوته وكذلك المهندس محمود الجمال، والذي أقوم بزيارته من حين لأخر.

من ناحية أخرى، كان محمد رمضان قد تألق في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب كلا من النجوم هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

ودرات قصة مسلسل جعفر العمدة حول جعفر المتزوج من 4 سيدات لكل منهما مكانة خاصة في قلبة، اختطف ابنه في المستشفى أثناء ولادته ليظل يبحث عن ما يقرب من 19 عام بينما هو أمامه منذ سنوات طويلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة بسبب المفاجأت التي كشفها.

محمد رمضان في فيلم هارلي

ويعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم هارلي إلى جانب مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي