عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهر الصايغ تعلن انفصالها عن خطيبها: رأيت منك خيرا وقابلتك بالخير.. اللهم ارزقه خيرا مني

تحيا مصر

أعلنت الفنانة سهر الصايغ منذ قليل انفصالها عن خطيبها دكتور صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بالقصر العيني، موجه رسالة تحتوى على الاحترام والمودة بينهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انفصال سهر الصايغ عن خطيبها

سهر الصياغ تعلن فسخ خطوبتها

وكتبت سهر الصايغ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: اللهم أرزقه خيرًا مني.. وارزقني خيرًا منه …تمت فسخ خطوبتي ..رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير ..فعسي الله ان يبدلنا خيرًا.

لا يتوفر وصف.
منشور سهر الصايغ

خطوبة سهر الصايغ

وكانت احتفلت  سهر الصايغ بخطوبتها في يوم 22 من شهر ديسمبر الماضي على دكتور صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بالقصر العيني، وذلك في حفل بسيط اقتصر فقط على حضور أفراد عائلة العروسين.

ونشرت “الصايغ” مجموعة صور من خطوبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله أن يتم لنا الخير”.

سهر الصايغ تتألق في مسلسل بابا المجال

وكانت قد تألق سهر الصايغ في مسلسل بابا المجال إلى جانب كل من النجوم مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك ، جومانا مراد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

ودارت أحداث مسلسل بابا المجال الذي تم عرضه في رمضان 2023 حول يكافح الميكانيكي زين ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

كما تألقت سهر الصايغ أيضا في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، والتي دارت أحداثه حول الجن الذي يبحث عن طفل صابر ويحاول أخذه منه بكل الطرق الممكنة، وحقق هذا الجزء نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه كعادة المواسم السابقة، ويحضر أبطال العمل للموسم الرابع من المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي