عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي محمد: بلاش تراهن على خسارة الأهلي لقب إفريقيا و" افتكروا الصفاقسي"

تحيا مصر

قال شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق أن المارد الأحمر، يستطيع تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، من المغرب أمام الوداد، رغم نتيجة مباراة الذهاب.

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بلاش الناس اللى عمالة تراهن على خسارة الأهلي أمام الوداد، ليه بنهبط نفسنا، الأهلي يقدر يكسب وهناك فوارق فردية لصالح الأهلي.

وأضاف:" تعالوا نفتكر الصفاقسي التونسي وأنا كنت قائد الأهلي وقتها، ووقت تعادل الأهلي فى القاهرة وقتها عام 2006 كنا نعلم أننا سنفوز بالكأس بسبب ثقتنا.

مباراة الأهلي والوداد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا مساء الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان قد فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة هد=فين لهدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، وعلى الرغم من هذا الفوز، إلا أن القلق بدأ يساور جماهير القلعة الحمراء، قبل المباراة المرتقبة لكلا الفريقين، في الدار البيضاء.

وسجل بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا، هدفي فوز الأهلي، بينما جاء هدف الوداد القاتل، عن طريق لاعبه سيف الدين بو هرة، وأعطى الأمل لفريقه المغربي، التي أصبحت مهمته أسهل، في لقاء الإياب، الذي يُقام مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

تابع موقع تحيا مصر علي