عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحرش طالب إعدادى بطفل.. تعرف على العقوبة المنتظرة

تحيا مصر

حررت سيدة بلاغا في الدقهلية إتهمت فيه طالبا بالصف الأول الإعدادي بالتحرش بنجلها البالغ من العمر 6 سنوات داخل ستاد المنصورة الرياضي بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.
سيدة تتهم طالب بالتحرش بنجلها في الدقهلية

تحيا مصر
تلقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، إخطارا من قسم شرطة أول المنصورة، تضمن ورود بلاغا من سيدة ثلاثينية، حاصلة على دبلوم تمريض ومقيمة بإحدى قرى المنصورة، بإتهامها لطالب في الصف الأول الإعدادي بالتحرش بنجلها البالغ من العمر 6 سنوات أثناء تواجدهم في ستاد المنصورة الدولي.

سيدة: طالب يتحرش بنجلي في ستاد المنصورة

وقالت والدة الطفل في محضر الشرطة، أن نجلها البالغ من العمر 6 سنوات، كان برفقتها داخل ستاد المنصورة، وقام بإبلاغها بقيام طالب في الصف الأول الإعدادي بالغ من العمر 12 عاما، بالتحرش به جسديا، وعلى الفور وجه اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية بسرعة كشف ملابسات الواقعة.


هذا ونصت المادة 306 على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة من 3 - 5 آلاف جنيه كل من تعرض للغير سواء كان في مكان عام أو خاص أو إتيان أمور أو إيحاءات جنسية سواء بالقول أو الفعل بأي وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية واللاسلكية، فيما تغلظ العقوبة في حالة تكرار الفعل بالحبس مدة سنة ويدفع غرامة مالية ما بين 5 إلى 10 آلاف جنيه أو هاتين العقوباتين.

قانونا عقوبة هتك العرض بالقوة 

وتنص المادة 268 و269 من قانون العقوبات كل من هتك عرض طفل أقل من 18 سنة ميلادية يعاقب بالسجن مدة لا تقل عن 7 سنوات وتشدد العقوبة في حالة إذا كان الفاعل من أصول المجني عليه أو المتولين تربيتهم أو ممن لهم السلطان عليه أو في حالة تعدد مرتكبي الجريمة وإذا اجتمع هذان الأمران تصل العقوبة إلى المؤبد وفقا للقانون المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي