عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يكشف حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي

تحيا مصر

قالت تقارير صحفية إسبانية أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، رد على العرض الضخم المقدم له من قبل أحد الأندية السعودية، إذ ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية، اليوم، الإثنين، أن أحد الأندية السعودية تقدم بعرض للاستعانة بخدمات النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، دون الكشف عن هوية هذا الفريق.

صحيفة موندو

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأمر، حيث أشارت إلى أن مصادر مقربة من ليفاندوفسكي أقرت صحة رغبة فريق سعودي في ضم البولندي.

وأوضحت أنه بالرغم من ذلك، فإن ليفاندوفسكي يستبعد فكرة الرحيل عن برشلونة، وذلك رغم العرض الفلكي الذي تلقاه، وأشارت إلى أن صاحب الـ 34 عامًا ليس لديه أي نية لمغادرة "كامب نو"، حيث يمتلك عقدًا ساريًا حتى 2025.

وقاتل ليفاندوفسكي في سبيل مغادرة بايرن ميونخ، الصيف الماضي، والانتقال إلى برشلونة، وبعد مرور عام هو يشعر براحة كبيرة في النادي الإسباني.

رغبة ليفاندوفسكي في الاستمرار 

ولا يرغب ليفاندوفسكي في التخلي عن الفريق الكتالوني، بغض النظر عن مقدار الأموال التي تلقاها في العرض المُقدم من النادي السعودي، ووفقًا للصحيفة ذاتها، فإن خيار الانتقال إلى المملكة العربية السعودية مستبعد بالنسبة لـ ليفاندوفسكي، الذي يحب هو وعائلته العيش في إسبانيا.

تصريحات ليفاندوفسكي

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية: " لو لم يوافق بايرن ميونيخ على رحيلي الصيف الماضي كنت سأستمر بدافع الإلتزام بعقدي وليس بسبب المرح والرغبة في التواجد ". 

 وأكمل ليفاندوفسكي: " أفضل أوقاتي في بايرن كان عندما هانسي فليك مدربًا، عشت أفضل أوقاتي وفزنا بكل شيء، وتمكنت من تحقيق حلمي بالفوز بدوري الأبطال. لقد كان وقتًا رائعًا ".

وأضاف ليفاندوفسكي: " كان كل شيء معه رائعا، أظهرنا أداء رائعًا وفزنا بالألقاب وغادر أيضًا في النهاية. من وجهة نظري، كان الأمر غريبًا بعض الشيء ويصعب فهمه ولكن هذا هو أسلوب العمل، فأنا مجرد جزء منه ". 

وأردف ليفاندوفسكي: " يورجن كلوب كان بمثابة الأب بالنسبة لي، أتذكر عندما خسرنا مباراة في دوري الأبطال أمام مارسيليا شعرت بشخصيته الأبوية وهو يقف أمامي".

تابع موقع تحيا مصر علي