عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت النبراوي: مرضاش بالمساكنة عشان حرام دينيًا لكن لو من غير الدين كنت هقول أوك

بسنت النبراوي _ أرشيفية
بسنت النبراوي _ أرشيفية

حلت الفنانة بسنت النبرواي، ضيفة على برنامج “Face off”، الذي تقدمه الفنانة سارة نخلة على شاشة قناة “هي”، وفجرت عدد من التصريحات.

تحيا مصر يرصد تصريحات بسنت النبراوي. 

تصريحات بسنت النبراوي

وقالت بسنت النبرواي إنها كانت تقدم فيديوهات طريفة على السوشيال ميديا، وتقلد من خلالها العديد من الشخصيات، وتسبب فيديو حديثها باللهجة الشرقاوية لها في شهرة كبيرة داخل الوسط الفني، وعرفها من خلاله الفنان أكرم حسني وشاركت بعدها معه في مسلسل الوصية.

سبب انفصال بسنت النبراوي 

وتابعت عن انفصالها: انفصلت عشان بتلاقي حاجات بعد كدا مش مناسبة ليكي إطلاًقا، ربنا بيقولك الحقي قبل ما يبقى فيه أطفال.. مقدرش أعالج شخص يعني لو اتجوزت شخص وبعد الجواز أكتشفت أنه مدمن ف مش هقدر أغيرها.

وعن رأيها في المساكنة أضافت: مرضاش بالمساكنة.. عشان حرام دينيًا كان لو من غير الدين كنت هقول أوك، الحاجة لو الدين مش محرمها يبقى المجتمع مش شرط أمشي على كلامه.

وأوضحت بسنت النبرواي، إنها تعرضت لعدة مضايقات عندما كانت تعمل مضيفة في الطيران، ودائمًا تعرف كيفية التعامل في تلك المواقف، حتى إذا تعرضت للتحرش من الممكن أن تستخدم مهاراتها في التيكوندو في ضربه.

وكانت جهت الفنانة بسنت النبراوي، الشكر لكل من وقف بجانبها في حفل عقد قرانها، الذي أقيم الأيام الماضية على كورنيش النيل بالقاهرة.

ونشرت بسنت النبراوي، صورة من حفل عقد القران، عبر حسابها على "فيسبوك"،، وعلقت عليها قائلة: متشكرة جدًا لكل اللي هنوني بجوازي فرحتوني، وكان نفسي أعمل حفلة كبيرة لكل حبايبي، بس للأسف نظرًا لتعب بابا كتبت الكتاب كان عائلي في أضيق الحدود.

آخر أعمال بسنت النبراوي 

يذكر أن بسنت النبراوي، شاركت في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل شغل في العالي، بطولة الفنانة فيفي عبده، والفنانة شيرين رضا، ودارت أحداث العمل حول جليلة، وشرويت، هما امرأتان مختلفتان يجمعهما حظهما العثر، وزيجاتهما الفاشلة، فتصبحا صديقتين، وتلجآن إلى تكوين عصابة لأخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما العديد من المفاجآت لتختبر صداقتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي