عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويواجه الزمالك نظيره فريق فاركو في 23 يونيو الجاري، بسبب تأجيل مباراة الأهلي في الدوري وفترة التوقف الدولي.

 نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الميكسيكي خوان كارلوس أوسوريو، فوزًا مهمًا أمام نظيره الاتحاد السكندري بقيادة زوران مانولوفيتش، بنتيجة 2/1 في إطار منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أحداث المباراة 

إبراهيم حسن أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها خالد صبحي براسية من على القائم الثاني مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

أحمد عادل سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد صبحي بثبات، مصطفى شلبي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها محمد صالح.

حسام عبد المجيد أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب سيطر عليها الحارس مهدي سليمان، زيزو توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة للاعب سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

إبراهيم حسن سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها المدافع حسام عبد المجيد، فتوح أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها إبراهيما نداي برأسية أمسك به االحارس بسهولة.

زيزو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها إبراهيما نداي برأسية مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى، سيد عبد الله أرسل ترميرة عرضية من جهة اليمين حولها سيف الدين الجزيري براسية قوية وتصدى لها الحارس مهدي سليمان لتمر الكرة فوق العارضة لخارج الملعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي