عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة تقدم الأهلي طلب لشكوى الحكم الليبى معتز إبراهيم.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن مسئولى النادى الأهلي أغلقوا صفحة مباراة الذهاب أمام الوداد المغربى بشكل نهائى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "الأهلي  أغلق صفحة مباراة الذهاب أمام الوداد بشكل نهائي ، ولن يكرر أخطاء الماضى ويبحث عن مبررات وشماعات سيذهب للمغرب للفوز ".

وتابع قائلاً:"  النادي لن يطلب استبعاد باملاك تيسيما من إدارة مباراة العودة الأهلى يرفض هذه التوجهات .

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي

وكان قد حقق النادي الأهلي، فوزًا بثنائية مقابل هدف، على حساب الفريق المغربي، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء  الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي البطولة.

سجل بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا، هدفي الأهلي، بينما سجل سيف الدين بو هرة، هدف الفريق المغربي.

ويقود مصطفى شوبير، حراسة مرمى النادي الأهلي، في مباراة اليوم، بدلًا من الشناوي، الذي جاء غيابه عن التشكيل الأساسي، بسبب استمرار معاناته من إصابة في عضلة السمنة.

وضم تشكيل الأهلي العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أليو ديانج.

وشهد الشوط الأول احتساب ركلة جزاء من تسديدة علي معلول، لكن حكم الفيديو التونسي هيثم قيراط تدخل واستدعى الحكم لمشاهدة الواقعة الذي عاد وألغى ركلة الجزاء. 

انطلقت المباراة قوية وحماسية، وسعى الأهلي من البداية إلى فرض أسلوبه على الوداد بالاستحواذ على الكرة وتدوير اللعب من اليسار إلى اليمين وبالعكس، لخلخلة الدفاع المغربي واكتشاف الثغرات وفتح الطريق أمام الغزوات الهجومية المؤثرة لهز الشباك. 

ظهرت ملامح الأهلي الهجومية مبكرًا، وكاد الضغط يسفر عن الهدف الأول في الدقيقة 6 عندما لعب أليو ديانج الكرة داخل منطقة الجزاء ليخطئ مدافع الوداد آرسين زولا في إخراج الكرة وكاد يسجل في مرماه، لكن الكرة خرجت إلى ركلة ركنية. 

في الدقيقة 12 مرر بيرسي تاو الكرة طويلة في العمق باتجاه محمود كهربا، لكن دفاع الوداد أخرج الكرة على حدود منطقة الجزاء لتتهيأ أمام حمدي فتحي فسدد لكن في جسد الدفاع مجددًا. 

سيطر الأهلي على وسط الملعب ونجح في مباغتة الوداد بهجمات متواصلة سواء من العمق أو الأطراف، مع تبادل ممتاز للمراكز بين حمدي فتحي وحسين الشحات في الجبهة اليسرى وبيرسي تاو وأليو ديانج في الجبهة اليمنى، ولكن لم يوفق الفريق في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي