عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الاتحاد السكندري.. تفاصيل

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة أمس بمسابقة الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول الدوري.

سليمان وهدان:  مرتضي منصور عزلني إعلاميًا فقط

رفض وهدان قرار المستشار مرتضي منصور بشطب وعزل عضويته من مجلس إدارة نادي الزمالك "إعلاميًا"، على خلفية تغيبه عن حضور ثلاثة إجتماعات متتالية، واصفا ما حدث بأنه أمرغريب وغير متوقع وليس له سند قانوني.

سليمان وهدان : أمارس عملي بشكل طبيعي داخل نادي الزمالك

وقال النائب سليمان وهدان في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة أم بي سي مصر، إنه يمارس عمله بشكل طبيعي في نادي الزمالك وفق اللوائح والقوانين، ومن غير المنطقي أن يدعو رئيس الزمالك لحضور ثلاثة إجتماعات لمجلس الإدارة في اسبوع من أجل إصدار هذا القرار العجيب بعزلي من مجلس إدارة نادي الزمالك.   

وأضاف سليمان، أن مجلس إدارة نادي الزمالك عزل المستشار مرتضي منصور يوم تسعة مايو الماضي، وحاليًا منصب رئيس النادي شاغرا، والأوضاع داخل نادي الزمالك تسير بشكل ديمقراطي.

تابع موقع تحيا مصر علي