عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استجابة لطلب نائب التنسيقية «محمد عبدالعزيز».. هيئة البريد تتسلم دار ضيافة حي غرب شبرا الخيمة لإقامة مكتب بريد متطور «صور»

تحيا مصر

أكد النائب محمد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، استلام هيئة البريد رسميًا لدار ضيافة حي غرب شبرا الخيمة، لإقامة مكتب بريد متطور لمنطقة السعادة والتعاون بشبرا الخيمة وبدء العمل خلال ١٥ يوم.

تحيا مصر

وثق عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الحدث من خلال نشر صورًا على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، معلقًا "استجابة لطلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبد العزيز وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قام اليوم حي غرب شبرا الخيمة ممثلًا في اللواء محمد صحصاح رئيس حي غرب، بتسليم مبنى دار ضيافة حي غرب شبرا الخيمة بشارع الترعة البيجامية إلى هيئة البريد ممثلة في عبد العظيم مصطفى مدير بريد القليوبية".

وتابع عبدالعزيز في منشوره:" وذلك لإقامة مكتب بريد متطور وماكينات ATM لمنطقة السعادة التعاون على أن تبدأ هيئة البريد في أعمال تجديد الدور الأرضي من المبنى خلال ١٥ يومًا، لخدمة أهالي المنطقة، حيث أن مكتب البريد الحالي للسعادة والتعاون لا تكفي مساحته المحدودة مطالب أهالي المنطقة".

طلب إحاطة للنائب محمد عبدالعزيز

والجدير بالذكر، أن النائب محمد عبد العزيز قد تقدم بطلب إحاطة ناقشته لجنة الاتصالات بمجلس النواب، وأوصت باستلام المبنى من قبل هيئة البريد واخطار اللجنة بالنتائج.

تسليم الدور الأرضي من المبنى لهيئة البريد

وبعد متابعة النائب محمد عبد العزيز مع كافة الجهات التنفيذية، تم اليوم تسليم الدور الأرضي من المبنى لهيئة البريد لتبدأ الأعمال بعد ١٥ يومًا على أن يتم افتتاحه فور الانتهاء من أعمال التطوير.

وشارك اليوم بالحضور النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب، والمستشار محمد صدقي نصار ممثلًا عن النائب مجاهد نصار عضو مجلس النواب في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لخدمة أهالي شبرا الخيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي