عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. حسام غالي رئيسًا لبعثة الأهلي في المغرب

حسام غالي
حسام غالي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكلف حسام غالي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلي المغرب بعد غد الخميس، وذلك لملاقاة فريق الوداد المغربي يوم الاحد المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك في إياب الدوري النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعكف حسام غالي حايلاً الأطمئنان علي كافة الأمور الخاصة بسفر البعصة والعمل علي توفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين.

وتغادر بعثة النادي الأهلي القاهرة علي متن طائرة خاصة وتعود في اليوم التالي للمباراة.

May be an image of ‎pie and ‎text that says '‎THECENTUR حسام غالي رئيشا لبعثة الأهلي في المغرب قرر مجلس إدارة النادي تکليف الكابتن حسام ،غالي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المغرب بعد غدٍ الخميس؛ لملاقاة فريق الوداد يوم الأحد ،المقبل، في إياب الدور النهائي لدوري الأبطال ويعكف الكابتن حسام غالي حاليًا على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بسفر البعثة والعمل على توفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين تغادر بعثة الأهلي القاهرة على متن طائرة خاصة وتعود في اليوم التالي للمباراة etisalat FABMISR ALMARASEM GLC CocaCola Shell HELIX‎'‎‎

مباراة الأهلي والوداد 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة هد=فين لهدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، وعلى الرغم من هذا الفوز، إلا أن القلق بدأ يساور جماهير القلعة الحمراء، قبل المباراة المرتقبة لكلا الفريقين، في الدار البيضاء.

وسجل بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا، هدفي فوز الأهلي، بينما جاء هدف الوداد القاتل، عن طريق لاعبه سيف الدين بو هرة، وأعطى الأمل لفريقه المغربي، التي أصبحت مهمته أسهل، في لقاء الإياب، الذي يُقام مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

إذا تمكن الأهلي، من الحفاظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من التتويج باللقب، أما إذا استقبلت شباكه أهداف، وانتهت نتيجة المباراة بتفوق الفريق المغربي، بنتيجة هدف دون رد، فستذهب الأميرة السمراء لـ الفريق المغربي، وتتواصل معاناة الأهلي أمام الفريق، الذي حقق لقبين من البطولة، على حساب الفريق الأحمر. 

تابع موقع تحيا مصر علي