عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدرجوهم من الفيسبوك.. لغز العثور على جثتين بهما أعيرة نارية في قنا

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، ملابسات واقعة العثور على جثتين بهما أعيرة نارية، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة، حيث تبين أن الجريمة وقعت بغرض السرقة.

كشف لغز العثور جثتين في قنا

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا بشأن العثور على جثتين لـ(شخصين ، مقيمان بنطاق محافظتى " أسيوط- القليوبية" ) بهما أعيرة نارية متفرقة بالجسم بإحدى الطرق بدائرة المركز.

ضبط المتهمين بقتل شخصين في قنا

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة المركز).

أمن قنا يضبط 4 متهمين في جريمة نقادة

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وتمكنت أجهزة أمن قنا من ضبط (4) أشخاص منهم ، وبحوزة أحدهم السلاح المستخدم فى الواقعة (بندقية آلية وعدد من الطلقات - هاتف محمول) متهمين بارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد السرقة وقرروا بإستدراجهم للمجنى عليهما من خلال موقع "فيس بوك" بزعم عرض سيارة للبيع وإصطحابهما لمكان العثور ولدى وصولهم أطلقوا عليهم أعيرة نارية من البندقية المضبوطة بحوزتهم فأودى بحياتهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي