عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يسخر من جمال علام بعد قرار اتحاد الكرة الأخير

ميدو
ميدو

سخر أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية الحالي بنادي الزمالك، من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم الأخير الذي يفيد بأن أي نادي لديه مديونات لدى الاتحاد لن يشارك في بطولة الموسم المقبل من الدوري. 

ميدو يسخر من جمال علام رئيس اتحاد الكرة 

وقال ميدوعبر تغريدته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: اتحاد الكرة المصري الكوميدي يؤكد أن أي نادي عليه مديونيات مش هيشارك في الدوري السنه اللي جاية.. الباسوورد بتاع الواي فاي ايه يا أستاذ جمال؟

وسخر ميدو من رئيس الاتحاد المصري لكرة جمال علام، بسبب مطالبة اتحاد الكرة مديونيات الأندية من أجل المشاركة في الموسم المقبل في المسابقات التى ينظمها اتحاد الكرة .

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تصريحات تلفزيوينة لمديره التنفيذي ، وليد العطار، أن الأندية التى عليها مديونيات لاتحاد الكرة لن تحصل على رخصة، مشيرًا إلي أن أي نادي سيشارك في الدوري الممتاز عليه تصفية ديونه أو جدوالتها .

وأوضح العطار، أن الاتحاد المصري لكرة القدم يريد أن يضع ضوابط للأندية في الموسم المقبل، وأن نعيد ضبط الأمور في المواسم المقبلة من الناحية المالية، ولذلك خاطبنا جميع الأندية بضرورة التواجد في ورشة العمل، وأي نادٍ لن يحصل على الرخصة فلن يستطيع المشاركة في بطولة الدوري المصري الموسم المقبل وفقًا للائحة الأندية باتحاد الكرة.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك عليه مديوتيات كبيرة لاتحاد الكرة تتخطى 100 مليون جنيه ، ومن ثم بعد هذا القرار سيسبب تهديد واضح للقعلة البيضاء في الحصول على رخصة الأندية، لاسيما وأن نادي الزمالك محجوز على أرصدته. 

ميدو يكشف حقيقة خلافه مع عبد الواحد السيد في نادي الزمالك 

كشف أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

قال ميدو عبر بث مباشر على "انستجرام": "حديثي للإعلاميين الذين يريدون نسب مشاهدة، وخرجوا ببعض الأخبار بأن هناك مشاكل بين ميدو وعبد الواحد السيد، أقسم بالله عمر ما كان في مشكلة بيني وبين عبد الواحد".

أضاف: "عبد الواحد السيد أسطورة، وأخي الأكبر، وأنا من حاربت مع إسماعيل يوسف على تواجده في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، وعلى تواصل يومي معه لتسهيل أي مشاكل من الممكن أن تواجهه خلال عمله".

واختتم: "من يريد أن ينشر أخبارا عن نادي الزمالك عليه أن يتأكد أولا، الكل يعمل داخل نادي الزمالك من أجل مصلحة النادي فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي