عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا والشحات على رأس قائمة المنتخب لمواجهتي غينيا وجنوب السودان

حسين الشحات وكهربا
حسين الشحات وكهربا

يقترب حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في قائمة منتخب مصر لمواجهتي غينيا وجنوب السودان خلال المعسكر الذي ينطلق في الفترة المقبلة لمواجهة منتخب غينيا ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ثم مواجهة جنوب السودان الودية.

الشحات وكهربا على رأس قائمة المنتخب لمواجهتي غينيا وجنوب السودان 

وينطلق معسكر منتخب مصر خلال الفترة من 10- 18 يونيو من أجل مواجهة منتخب غينيا يوم 14 يونيو في المغرب لحسم التأهل لكأس الأمم، بجانب مواجهة أمام منتخب جنوب السودان وديًا يوم 18 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم تحيا مصر أن فيتوريا استقر على انضمام حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا لقائمة المنتخب لمواجهتي غينيا وجنوب السودان.

تفاصيل معسكر منتخب مصر قبل مواجهة غينيا  

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا في الرابعة عصر غدًا الأربعاء بمقر اتحاد الكرة ، للإعلان عن تفاصيل معسكر المنتخب في الفترة من 10 إلى 18 يونيو الجاري.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا، يوم 14 يونيو في  الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار ، قبل خوض المباراة الودية أمام جنوب السودان يوم 18 من الشهر ذاته.

7 محترفين في قائمة منتخب مصر المبدئية للمعسكر المقبل 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، أسماء القائمة المبدئية للاعبين المحترفين ، استعدادًا لمعسكر شهر يونيو المقبل الذي يتخلله مباراتين ، الأولي يوم 14 يونيو أمام غينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

ويخوض منتخب مصر المباراة الثانية أمام جنوب السودان في لقاء ودي باستاد القاهرة يوم 18 من نفس الشهر، وتضم القائمة المبدئية 7 لاعبين هم، محمد صلاح و أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد وعمر مرموش و أحمد حمدي و سام مرسي.

تابع موقع تحيا مصر علي