عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل الاستديو.. هل تستعد بسمة بوسيل لـ طرح أغنية جديدة؟

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

شاركت الفنانة بسمة بوسيل صورة جديدة لها من داخل أحد الاستدويهات رفقة مصطفى رؤوف، حيث من المقرر انها تستعيد نشاطها الفني بعمل أغنية جديدة وذلك بعد انفصالها عن الفنان تامر حسني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بسمة بوسيل من داخل الاستديو

بسمة بوسيل من داخل الاستديو

وكانت بسمة وهبة أعلنت عودتها للغناء مرة أخرى من خلال إعادة تقديم أغنية “أنا بدي طير”، حيث نشرتها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، كما طرحتها عبر صفحاتها المختلفة، وحازت على اشادات عدد كبير من الجمهور.

بسمة بوسيل من الاستديو

وأتى ذلك بعد ازمتها الكبيرة مع الفنان تامر حسني عندما ظهر في حفل زفاف مديرة أعماله والمسؤولة عن ادراة السوشيال ميديا الخاصة به، حيث تفاجئ الجمهور بتعليق بوسيل وهي تقول: “حسبي الله ونعم الوكيل يا هالة”، وبعدها أوضحت بأنها السبب في الخراب بنها وبين تامر حسن وهدم حياة أولادها.

بسمة بوسيل وتامر حسني

وكانت أعادت بسمة بوسيل بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على حديث تامر حسني من خلال نشر فيديو حفل زفاف هالة عمر والتعليق عليه بـ “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياهالة”، وبعدها كتبت: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”.

وحرص تامر حسني الرد على بسمة بوسيل باستمرار نشر صوره من حفل زفاف هالة عمر، كما شارك مجموعة أغاني له عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام متنوعة بين الحزين والرومانسي، وتفاعل الجمهور معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ساخرين من رد فعل تامر حسني.

أخر أعمال تامر حسني

هذا يستعد تامر حسني خلال الفترة المقبلة من إخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على المطربة ساندي، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة في عيد الفطر.

تابع موقع تحيا مصر علي