عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يدافع عن حكم مباراة الأياب بين الأهلى والوداد بالمغرب

تحيا مصر

قال الكابتن خالد الغندور ، نجم الزمالك السابق، والإعلامي بقناة الزمالك أن الحكم بملاك تسيما لن يعتزل كرة القدم، بعد مباراة نهائي إفريقيا بين الوداد والأهلي للاندية و يتطلع للمشاركة في كاس أمم إفريقيا في ساحل العاج . 

خالد الغندور يدافع عن حكم مباراة الأياب بين الأهلى والوداد بالمغرب 

ومن المقرر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عين  الحكم الأثيبوبي بملاك تسيما لإدارة مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي يوم 11 من يونيو الجاري في على ستاد مركب محمد بن خامس بالمغرب ضمن مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي فوزرا مهما على نظيره الوداد المغربي في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، سجل الهدف الأول اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو والهدف الثاني سجله محمود عبد المنعم كهربا ،وسجل هدف الوداد  اللاعب بوهرة في مرمي مصطفي شوبير . 

وهاجم جمهور النادي الأهلي تعيين الحكم الأثيوبي لإدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، لاسيما وأن بعض الحكام الأفارقة لدي جماهير النادي الأهلي علامات استفهام كثيرة عليهم، أثبتتها بعض المواقف المشبوه التى رأها القاصي والداني في بعض المباريات التى جامل فيها الاتحاد الإفريقي وبعض حكامه مسؤولين مغاربة لهم علاقات قوية بمسئولو الكاف. 

حسام البدري : الأهلي سيلعب بحذر في مباراة الأياب أمام الوداد بالمغرب

أكد حسام البدري مدرب الأهلي السابق، ان فريق الوداد المغربي من ضمن أفضل فرق قارة أفريقيا، لاسيما وأنه عاد مرتين في النتيجة مع صن دوانز بجنوب إفريقيا، مشيرا أن النادي الأهلي ليس مضطرًا للمجازفة في مباراة المغرب، في النهاية نتيجة المباراة الأولى في صالح الأهلي، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي  لديهم قدرات كبيرة تأهلهم للفوز في المغرب. 

وأشار البدري، أن فريق الوداد لديه مشكلة في جانبي الملعب ، وهذا سيسمح لبيرسي تاو وحسين الشحات الإختراق من جانبي الملعلب لاسيما وان اللاعبان يقدما مستويات رائعة خلال الفترة الأخيرة.

وأختتم البدري حديثه، بأن النادي الأهلي قادر على التتويج بلقب الأميرة السمراء في المغرب، مشيرًا أن فريق الأهلي يمتلك لاعبين لديهم قدرات فنية أعلى من الوداد المغربي، بالإضافة أن فريق الوداد عاني أمام النادي الأهلي في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة .   

تابع موقع تحيا مصر علي