عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس هيئة ستاد القاهرة يكشف كواليس حديث كولر وفيتوريا بشأن الملعب

تحيا مصر

كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي تفاصيل طلب مارسيل كولر مدرب الأهلي في اللعب على استاد القاهرة الدولي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال وليد عبد الوهاب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور:"كولر جاء في زيارة لأستاد القاهرة وقال إنه لن يلعب سوى على هذا الاستاد" 

وأضاف:"سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ تحدثا معي ووجود الأهلي والزمالك في استاد القاهرة بالنسبة لنا نجاح تسويقي وإعلامي وهذا شرف لنا أن يعود النادي الأهلي إلى بيته" 

واختتم: "حازم إمام تحدث معي هاتفيا عند معاينة روي فيتوريا للاستاد وقال لي إن فيتوريا سعيد جدا بأرضية الملعب التي لم تتأثر بضغط المباريات".

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على بدء مباراة الوداد المغربي بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة الذهاب، حيث يرغب المدير الفني في استخدام محمد مجدي أفشة خلال مواجهة المارد الأحمر والوداد في الشوط الثاني من المباراة، حيث يرغب كولر في استخدام مزايا أفشة في التمرير وصناعة اللعب والتحكم بالكرة في الشوط الثاني من المباراة. 

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد على ملعب مركب الخامس

سبق وخاض الأهلي، 6 مواجهات أمام فريق الوداد المغربي، على ملعب الأخير، فاز الأحمر في مواجهتين، وخسر 3 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد.

آخر لقاءين للأهلي أمام الوداد على هذا الملعب، شهد تفوق الأهلي، بثنائية نديفة، في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2019/2020.

والمباراة الثانية والأخيرة التي جمعت بينهما على الملعب ذاته، تفوق فيها الفريق المغربي، بثنائية نظيفة، وتُوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على حساب الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي