عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحفيظ وعدلي يسبقان بعثة الأهلي إلى المغرب للتحضير لمباراة الإياب أمام الوداد

تحيا مصر

يطير الثلاثي محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، برفقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلى المدير الإداري بالفريق ، صباح اليوم الأربعاء، إلى المغرب للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بأقامة المارد الأحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الأهلى أمام الوداد المقررة مساء الأحد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب زيارة الملعب المخصص لتدريبات الفريق وكذلك ملعب محمد الخامس الذي ستقام عليه المباراة.

ونشر محمد سراج الدين عضو مجلش إدارة النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي"فيسبوك:" توكلنا على الله وبإذن الله البطولة أهلاوية علينا بالثقة والهدوء والتفاؤل والتوفيق من عند الله".

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى المغرب الخميس بعد خوض المران صباحًا على ملعب مختار التتش.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة النادي الأهلي أمام فريق الوداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

واستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري، وصيف النسخة الماضية من الدوري التونسي، في قمة مباريات دور الـ32، وفاز بطل مصر ذهابا وإيابا 1-0 و3-0.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع  المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني،  ليحل وصيفاً و يتأهل إلى دور الثمانية.

وحقق المارد الأحمر الفوز علي فريق القطن 3-0 و4-0 وعلى الهلال السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ، بينما خسر من الأخير بهدف دون رد، وتعثر أمام صن داونز مرتين، أولهما بالتعادل 2-2 على ملعبه ثم الخسارة 2-5 في جنوب أفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي