عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الإدمان وخطورته ودور الأسرة في الوقاية».. ندوة توعوية لحماة الوطن في أسوان.. والحزب ينظم قوافل طبية بالأقصر ودروس مجانية لتحفيظ القرآن الكريم بمطروح| صور

تحيا مصر

نظمت أمانة محافظة أسوان بحزب حماة الوطن، ندوة توعوية بعنوان "الإدمان وخطورته ودور الأسرة في الوقاية" بمركز إدفو، ويأتي في اطار الدور المجتمعي والتثقيفي لحزب حماة الوطن بكافة أرجاء الجمهورية.

تحيا مصر

وفي سياق أخر منفصل، قامت أمانة محافظة الأقصر بحزب حماة الوطن، بتنظيم قافلة طبية مجانية، ويأتي ذلك في اطار اهتمام الحزب بالقوافل الطبية بكافة محافظات الجمهورية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وفي سياق منفصل، تنظم أمانة محافظة مطروح بحزب حماة الوطن، دروس مجانية لتحفيظ القرآن الكريم، وكورسات مجانية في الرسم والخط العربي للأطفال والفتيات، بمركز الأمل الثاني عشر ضمن مبادرة طاقات الوطن المنتجة.

والجدير بالذكر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، قد قال مسبقًا، إن العلاقات المصرية الكازاخستانية تشهد تطورًا كبيرًا على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

لقاء وفدي مجلس الشيوخ المصري والكازاخستاني

جاء ذلك عقب لقاءه مع وفد مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ومجلس الشيوخ الكازاخستاني برئاسة الدكتور مولين اشيمبايف.

مجلس الشيوخ المصري

وأضاف نصير، أن مجلس الشيوخ المصري منفتحًا على العلاقات الثنائية مع المجالس والبرلمانات العربية والإقليمية والدولية في كافة دول العالم بما يدعم العلاقات الثنائية ويعمل علي ازدهار الدول والشعوب تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مكافحة الإرهاب

وأكد اللواء طارق نصير، أن هناك توافقًا بين مصر وكازاخستان في العديد من المجالات وبخاصة مكافحة الإرهاب، مشيدًا بالتجربة الكازاخستانية في التعايش السلمي بين مختلف الطوائف رغم جود أكثر من 140 قومية مختلفة علي أراضيها.

تابع موقع تحيا مصر علي