عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فاركو فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها التاسعة والنصف مساء الجمعة الموافق 23 يونيو الحالى على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري. 

الزمالك ينتظر وصول خطاب يفيد يإيقاف القيد بسبب شيكابالا

تلقى نادي الزمالك، صدمة هائلة بعد رفض لجنة التظلمات بالإتحاد الدولي لكرة القدم ، الإستئناف المقدم من إدارة النادي الأبيض الخاص بمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ، البالغة مليون و500 ألف دولار .

وبات من حق النادي البرتغالي الحصول على مستحقاته وإلا سيتم إيقاف القيد لنادي الزمالك، إعتبارا من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك فى حالة عدم التوصل إلى إتفاق مع النادي البرتغالي ، على جدولة المستحقات .

فيما وتسلم نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن العقوبة الموقعة على الأبيض بسبب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لصالح  نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث أن المحكمة الرياضية الدولية رفضت الاستئناف المقدم من  القلعة البيضاء ضد قرار الاتحاد الدولي.

وأكد المصدر، أن الزمالك خسر الاستئناف بشكل رسمي منذ شهر تقريبا، وأن الاستئناف كان لمجرد كسب الوقت لحين فك الحجز على أرصدة النادي من أجل دفع المستحقات المتأخرة لنادي سبورتنج لشبونة في انتقال شيكابالا.

وأصبح نادي الزمالك مطالب بدفع مبلغ قيمته المالية 1.5 مليون دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال الأيام المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي