عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة في شقة المنتزه.. عامل طلب عودة طليقته رفضت فقتلها وأصاب شقيقتها

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

واقعة مأساوية شهدتها بمنطقة المنتزه بعروس البحر الأبيض المتوسط محافظة الإسكندرية، حيث أزهق عاملا حياة زوجته وأصاب شقيقتها داخل مسكنهما بمنطقة المنتزه وذلك إنتقاما من زوجته لرفضها العودة إليه من جديد، إلا أن محكمة الجنايات سطرت له عقابا بإحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

عامل يقتل طليقته ويصيب شقيتها في المنتزه

قصة عامل المنتزه في الإسكندرية تعود أحداثها لعام 2022، حيث أنفصل عامل عن زوجته بسبب خلافات أسرية بينهما، وتركت طليقته المنزل وغادرت للإقامة في شقة شقيقتها في منطقة المنتزه، وحاول العامل بشتى الطرق العودة لزوجته من جديد وردها إلى عصمته، إلا أن مطالبه قوبلت بالرفض.

لم يستطيع العامل إعادة طليقته إليه، فما كان منه إلا أن خطط للإنتقام منها، حيث أعد سكينا وذهب إلى مسكنهما في منطقة المنتزه، وما أن دلف حتى طلب من طليقته العودة إليه من جديد إلا أنها رفضت ذلك، ونشبت بينهما مشادة كلامية، تدخلت فيها شقيقتها فقام بطعن طليقته طعنة نافذة في البطن سقطت على أثرها جثة هامدة ثم سدد لشقيقتها طعنة أخرى سقطت بجوار شقيقتها «طليقته».

التحريات: إنتقام من طليقته لرفضها العودة

خرج العامل المتهم بقتل طليقته وإصابة شقيقتها هاربا إلى الشارع، وفي هذه الأثناء سمع الجيران أصوات الإستغاثة وتوجهوا إلى مسرح الحادث، وشاهدوا المتهم حال مغادرته الشقة وبحوزته السلاح الأبيض ملطخا بالدماء، وبإخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إنتقلت فرق المباحث إلى موقع الحادث.

بالإنتقال والفحص، كشفت معاينة مباحث قسم شرطة المنتزه، العثور على جثة سيدة ترتدي كامل ملابسها وبها جرح طعني في البطن، وبجوارها سيدة أخرى مصابة بجرح طعني، وتم نقل الأولى للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الإسكندرية، والثانية للمستشفى لتلقى العلاج اللازم ومحاولة إنقاذها.

إحالة قاتل طليقته إلى المفتي

وكشفت تحريات مباحث قسم المنتزه ثان، أن المجني عليها الأولى طليقة عامل وأنتقلت للعيش برفقة شقيقتها في المنتزه، والثانية شقيقتها وأن وراء إرتكاب الواقعة طليق المجني عليها الأولى، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن الإسكندرية القبض عليه وبمواجهته إعرف بارتكاب جريمته تفصيليا.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات في القضية التي حملت رقم 23586 لسنة 2022 جنايات قسم المنتزه، وعقب الإنتهاء من التحقيق أحالته النيابة لمحكمة الجنايات التي قررت إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه عما أسند إليه من قتل طليقته وإصابة شقيقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي