عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلم حياتي التحق بكلية الطب.. «هدي» من أوائل الإعدادية بالشرقية: والدى ووالدتى هما سر نجاحي|فيديو

هدى الثانية على الشهادة
هدى الثانية على الشهادة الإعدادية

لكل مجتهد نصيب، ولكل من يسعى إلى طريق النجاح بكل عزيمة فرحة تعمر قلبه وتحقيق ما يتمناه، وهذا الشعار قد  اتبعته الطالبة «هدى هانى محمد» المقيمة بمركز كفر صقر التابع لمحافظة الشرقية والتي حصلت على المركز الثاني مكرر في الشهادة الإعدادية داخل المحافظة طوال فترة دراستها.

تحيا مصر

حيث تقول «هدى» بأنها منذ المرحلة الإبتدائية وهى تعتمد على نفسها في المذاكرة ولم تلجأ إلى أخذ أي دروس، بل كان يعاونها والدها ووالدتها وجدها أثناء المذاكرة، كما كانت تنظم وقتها حتى تقسم الوقت ما بين المدرسة وبين المذاكرة، ولم تكن هذه السنة الأولى التي تحقق فيها مراكز مميزة وسط قائمة الأوائل، بل كانت تحصل على المركز الأول كل عام.

حلم حياتي التحق بكلية الطب

وأضافت «هدى» بأن أول عام خلال الشهادة الإعدادية تلجأ إلى أخذ دروس في المواد الدراسية لعدم ذهابهم إلى المدرسة، ونجحت في تنظيم الوقت وبالعزيمة والإرادة حققت المراكز الأولى، كما كان المدرسين لهم دور كبير في نجاحها، حيث كانت تلجأ إليهم عندما كانت تحتاج إلى فهم بعض الدروس، وكانوا يتعاونون معها بكل حب، كما كان جدها لوالدتها يساعدها عند المذاكرة في بعض المواد.

" src="">

واستكمل الدكتور «هاني» والد هدى، بأن نجلته متفوقه دراسيا منذ صغرها، فهي تعتمد على نفسها في تنظيم وقت المذاكرة، وكان متوقع بنسبة كبيرة حصولها على مجموع كبير وتحقيق المركز الأول أو الثاني في الأوائل، مؤكدا بأنها كانت تبذل مجهود كبير طوال الوقت من أجل المذاكرة والوصول إلى النجاح الذي يجعلهم في سعادة وفرحة كبيرة.

واختتمت «هدى» بتوجيه الشكر لوالدها ووالدتها وجدها وجميع مدرسيها نظراً لدورهم الكبير في حصولها على المركز الثاني، كما أنها تتمنى أن تلتحق بكلية الطب حتى تصبح طبيبة مثل والدها الذي يعتبر القدوة الكبرى لها في حياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي