عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة كاملة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

طائر الرفراف الحلقة الأخيرة.. ينتظر الجمهور بشدة عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة، التي من المقرر أن تشهد أحداثًا ساخنة بين أبطال العمل، ومفاجأة صادمة وغير متوقعة لمتابعي المسلسل التركي من أولى حلقاته، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تفاصيل مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة.

أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة

وقد تبين من الإعلان التشويقي لـ مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة عودة فريد وسيران، وأخذ Ferit فترة راحة داخل المطار، وظهر وهو يقول لـ أورهان: “لم تقابل ابنك بعد.. لن اترك سيران”.

وفي لقطة أخرى، شهد الإعلان التشويقي لمسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة، حبس فريد من قبل جده “خاليس آغا”، وتنكر Ferit في شخصية بائع البقلاوة، في محاولة منه للوصول إلى سيران، بالإضافة إلى خسارة عابدين لـ سونا.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة

ومن المقرر عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة، يوم الجمعة المقبلة الموافق 9 من شهر يونيو الجاري، عبر شاشة تلفزيون قناة ستار تي في التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، لتكون بذلك ختام الموسم الأول من المسلسل.

وقبل عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة، حرص عدد كبير من متابعي ومحبي المسلسل توقع نهايته، ومنهم من أكد على أن نهاية الشخصيات الرئيسية من المرجح أن تكون مفتوحة حتى يتثنى لصناع العمل تقديم مواسم أخرى مستقبلًا من المسلسل بعد النجاح الجماهيري الذي حققه.

تفاصيل مسلسل طائر الرفراف

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك، ومنهم: عفراء سارا أوغلو، ميرت رمضان دمير، سيتين تيكندور، شريف سيزر، جولسين سانتيرغلو، مري ألتوج، جوزده كانسو، إرسين أريتشي، بيريل بوزام، دوجوكان، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين القيم التقليدية والقيم المعاصرة، وذلك من خلال عدة شخصيات تقع بينها أحداث مشيقة ومثيرة عن الكثير من القضايا الاجتماعية أبرزها عن الحب والزواج، وكيف يمكن أن يأتي الحب بعد الزواج.

فتظهر شخصية الشاب فيريت في الأحداث، الغير مسئول، الذي يقرر جده زواجه من فتاة ضمن عائلتهم، بالرغم من أنه لا يريد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي