عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألفت إمام: قبلت أكون زوجة تانية.. وقررت عدم الخلفة

ألفت إمام
ألفت إمام

كشفت الفنانة ألفت إمام عن تفاصيل زواجها، وقبولها بلقب الزوجة الثانية، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج الستات مع سهير جودة ومفيدة شيحة على شاشة تلفزيون قناة النهار.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نصريحات ألفت إمام في برنامج الستات

ألفت إمام في برنامج الستات

وقالت ألفت إمام: أول مرة اتجوز كنت زوجة تانية، وهو اللي خلاني ارتبط، وكنت 32 سنة، وأنا مخوفتش من التجربة دي، لاني رضيت وعندي قناعة أن بيته يتحافظ عليه وولاده يتحافظ عليهم وأنا مش هجيب ولاد برضايا وقناعتي، ومأعلنتش الجواز خوفا على بيته.

وتابعت: وساعتها مكنش عندي الوقت أني أربي صح فقررت مخلفش، ودي مسألة متزعلش بالعكس، والأمومة بعملها مع حيوان في الشارع معرفوش وبعملها مع ولاد أخواتي كلهم.

تصريحات ألفت إمام في برنامج “كلام الناس”

وسبق وأن كشفت الفنانة ألفت إمام عن السبب وراء رفضها للإنجاب، حيث أوضحت أن السبب هو خوفها على الطفل من الهواتف والتطور السريع الذي تشهده شبكة الإنترنت، وذلك خلال حوارها مساء أمس السبت ببرنامج “كلام الناس” مع المذيعة ياسمين عز.

حيث قالت ألفت إمام لـ برنامج “كلام الناس”: “مع الوقت والتقدم التكنولوجي اللي بقينا فيه خوفت على الطفل اللي هنجيبه من الموبايل وتطور النت السريع، وماكنتش هقدر أخلف وأنا بنزل الشغل كان مين هيتابعه وقتها؟ هسيب قلبي لمين؟”.

أخر أعمال ألفت إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ألفت إمام مسلسل “في اللا لا لاند” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2017، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى إندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التى تؤدى إلى عطل فى محركات الطائرة، والتى يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم إضطراريًا في إحدى جزر تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، هنا الزاهد، محمد سلام، محمد ثروت، سمير غانم، وظهور خاص لإيمي سمي غانم.

تابع موقع تحيا مصر علي