عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الذكاء الاصطناعي.. أحمد سعد يوجه رسالة لـ عمرو مصطفى: احنا قصرنا معاك في حاجة ؟

أحمد سعد
أحمد سعد

حرص الفنان أحمد سعد التعليق على إعلان الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن تقديمه لأول مغني بالذكاء الاصطناعي في العالم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد سعد عبر إنستجرام

ونشر أحمد سعد صورة طريفة لها يظهر فيها وكأن إنسان آلي، وعلق عليها قائلًا: "الأستاذ عمرو مصطفى هتعمل مغني بالذكاء الاصطناعي ليه، احنا قصرنا معاك في حاجة ؟"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أول مغني بالذكاء الاصطناعي

وسبق وأن كشف الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن استعداده لتقديم أول مغني بتقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر عمرو مصطفى صورة للمغني، وعلق عليها قائلًا: "أول مطرب ai في العالم soon"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تحمسوا للفكرة، وأعربوا عن فرحتهم بمشروعه الجديد.

مدير أعمال أحمد سعد يعلق على نبأ إلغاء فقرته في حفل افتتاح النادي الأهلي

على الصعيد الآخر، نفى أندرو داود مدير أعمال الفنان أحمد سعد في بيان له ما تردد خلال الفترة الأخيرة بشأن إلغاء فقرته في حفل افتتاح النادي.

وكشف أنه لم يتفق مع إدارة الأهلي، ولم يتلقى أي عروض من قبل المنظمين على ظهور الفنان أحمد سعد في افتتاح الفرع الجديد، وأن جدول أعمال أحمد سعد هذه الفترة كان ممتلئ بعدد من الارتباطات الفنية خاصة أنه في نفس التوقيت يتواجد في المملكة الأردنية للمشاركة في إحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن.

واختتم أندرو حديثه أن المشاركة في احتفالية تخص نادي كبير مثل النادي الأهلي هي شرف كبير لأي فنان.

تصريحات أحمد سعد في gossips

وسبق وأن حل الفنان أحمد سعد ضيف على برنامج  gossips، المذاع على السوشيال ميديا، والذي كشف خلاله عدد من التصريحات الخاصة بحياته الشخصية والفنية، ومن أبرز تصريحاته:

  • المسرح وقع بيا وأنا بغني أنا والناس لأنهم كلهم طلعوا على المسرح عشان يرقصوا معايا وفجأة لقتهم شالوني ودخلوني بيت ومهتمين بيا جدا وأنا مفييش حاجة فكنت مستغرب.
  • أنا بحاول دايما إني اخس وكنت فاكر إني أما اشترك في الجيم ومروحتش جسمي هيظبط.
  • أكتر حاجة بصرف عليها فلوس هو اللبس ومبعرفش ألبس اللبس الا مرة واحدة.
تابع موقع تحيا مصر علي