عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: الوداد يقوم بحرب نفسية ضد الأهلي.. وحمادة يستحق الانتقال للزمالك

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن فريق الوداد المغربي يعيش فترة فنية جيدة، بعدما أقصى صن داونز من بطولة دوري الأبطال، مشيرًا إلى أن لاعبيه حصلوا على ثقة كبيرة قبل المباراة النهائية.

تصريحات بليغ أبو عايد قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وقال أبوعايد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مواجهة الأهلي ضد الوداد لن تكون سهلة، وهم يقومون بحرب نفسية ضد لاعبي الأهلي".

وأضاف: "فريق الوداد يمتاز باللعب على الكرات العرضية، ووجود الشناوي أمر هام للأهلي في هذه المباراة".

وواصل: "روي فيتوريا قام بضم عناصر جيدة في كل الخطوط، ما بين الخبرة والشباب، واستبعد لاعبين آخرين"، وزاد: "محمود حمادة من العناصر الجيدة ويستحق الانتقال إلى الزمالك".

وأكمل: "موقف أحمد زيزو بعد سقوط لاعب الاتحاد غير جيد، كان الأفضل أن يقوم بإخراج الكرة، وكان سيقوم بموقف اخلاقي سيتذكره الجميع".

وأتم: "كنت اتمنى ان يخرج مجدي عبدالغني رئيس جمعية المحترفين بخروج بيان يدين فيه ما جاء في بيان فيفبرو، يجب الاشادة ببيان اتحاد الكرة الذي رد عليهم بقوة".

الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل السفر إلى المغرب 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين في مران الأمس بمحاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للتأكيد على العديد من النقاط الفنية، في إطار التحضيرات لمواجهة الوداد المغربي.

فيما قاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا قويًّا شارك فيه جميع اللاعبين، بالتعاون مع طارق عبد العزيز ومحمود حمدي، إخصائيي التأهيل بالفريق.

واستغرق المران البدني قرابة 40 دقيقة، أدى خلاله اللاعبون تدريبات لرفع المعدلات البدنية وجانبًا من تدريبات الكرة.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق، في مران قوي شهد التركيز على الجوانب البدنية والكرات العرضية والتصويب من مسافات مختلفة.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة، شارك فيها اللاعبون على ثلاثة فرق، وشهدت جانبًا من التدريبات الفنية والخططية.

تابع موقع تحيا مصر علي