عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار الدكتور حنفي جبالي يلتقي رئيس المجلس القضائي الأردني|صور

تحيا مصر

التقى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بمحمد الغزو، رئيس المجلس القضائي ورئيس محكمة التمييز بالمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك في اطار زيارته الرسمية على رأس وفد من مجلس النواب للمملكة الأردنية الهاشمية.

تحيا مصر

عمق العلاقات المصرية الأردنية 

وفي مُستهل اللقاء، رحب محمد الغزو رئيس المجلس القضائي، بالمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب والوفد المرافق، مؤكدًا عمق العلاقات المصرية الأردنية على كافة الاصعدة والمستويات، خاصة على الصعيد القضائي.

التعاون القضائي المصري - الأردني

وأشاد الغزو، بالتعاون القضائي المصري - الأردني، خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات في ظل التاريخ القضائي المصري العريق، وخلال اللقاء استعرض محمد الغزو النظام القضائي الأردني واختصاصاته في الدستور الأردني.

رسوخ العلاقات المصرية الأردنية

ومن جانبه، أكد المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، رسوخ العلاقات المصرية الأردنية، مُشيدًا بخصوصية العلاقات بين البلدين الشقيقين، واستعرض مجالات العلاقات المصرية - الأردنية المختلفة، خاصة في المجالين التشريعي والقضائي في ظل الترابط والتكامل بينهما.

كما تطرق المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب إلى الرؤى المصرية الأردنية المتطابقة تجاه القضايا الإقليمية والعالمية محل الاهتمام المُشترك.

تابع موقع تحيا مصر علي