عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يوجه رسالة إلى إدارة اتحاد جدة بعد أنباء رحيل حجازي وحامد

طارق حامد وأحمد حجازي
طارق حامد وأحمد حجازي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه سيشعر بالحزن كثيرًا إذا تحققت الأنباء التي تتردد برحيل أحمد حجازي وطارق حامد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تصريحات أحمد شوبير بعد أنباء رحيل حجازي وطارق حامد 

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر الراديو: «هكون زعلان جدًا لو أحمد حجازي مشي من نادي اتحاد جدة السعودي، خصوصا بعد ما الفريق اتعاقد مع كريم بنزيما وهيبقى كابتن الفريق، أحمد حجازي قدم الكثير لفريق اتحاد جدة وأتمنى استمراره». 

وأضاف شوبير: «هناك عدة تقارير تقول أن اللاعب سيرحل عن الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها، حجازي قدم الكثير وشرفنا وكان خير سفير للكرة المصرية في الدوري السعودي، نفس الأمر بسمعه عن طارق حامد، وقدم موسم رائع مع الفريق السعودي، لكن تعاقد الفريق مع نجولو كانتي سيعني رحيل طارق حامد عن الفريق». 

حجازي لن يرحل عن نادي اتحاد جدة 

أكد عاطف الأحمدي الإعلامي السعودي، أن أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة، باق ولا أزمة في موقفه في الموسم الجديد، خاصةً أنه أيقونة في الوقت الحالي بالنسبة للجماهير.

وأضاف الأحمدي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "حجازي موقفه محسوم ولن يرحل"، وأضاف عاطف الأحمدي: "طارق حامد موقفه غامض حتى الآن، ومن الوارد بقائه ومن الوارد رحيله، وكل الاحتمالات بالنسبة لموقفه مفتوحة".

قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر يونيو 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - مهند لاشين - حمدي فتحي - غنام محمد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو - محمد هلال - محمد رضا بوبو .

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - محمود كهربا - أحمد ياسر ريان - مصطفى محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي