عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفتح الباب أمام عودة طارق حامد في الموسم المقبل.. اعرف التفاصيل

طارق حامد
طارق حامد

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن هناك تفكير كبير داخل نادي الزمالك بشأن إمكانية استعادة طارق حامد في الموسم المقبل، حال رحيله عن نادي اتحاد جدة السعودي.

الزمالك يفتح باب العودة لطارق حامد 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "من الوارد عودة طارق حامد في الموسم الجديد وهو لاعب كبير بغض النظر عما أثير عن رحيله".

وأضاف: "الزمالك فتح الباب أمام عودة طارق حامد، وتم الحديث مع وكيله الذي أبلغ مسئولي الزمالك بوجود عدة عروض للاعب في السعودية أيضا، والأولوية هي اكمال مسيرته الاحترافية".

وكان طارق حامد قد انضم لاتحاد جدة في بدلية الموسم الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الزمالك.

تصريحات أحمد شوبير بعد أنباء رحيل حجازي وطارق حامد 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه سيشعر بالحزن كثيرًا إذا تحققت الأنباء التي تتردد برحيل أحمد حجازي وطارق حامد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر الراديو: «هكون زعلان جدًا لو أحمد حجازي مشي من نادي اتحاد جدة السعودي، خصوصا بعد ما الفريق اتعاقد مع كريم بنزيما وهيبقى كابتن الفريق، أحمد حجازي قدم الكثير لفريق اتحاد جدة وأتمنى استمراره».

وأضاف شوبير: «هناك عدة تقارير تقول أن اللاعب سيرحل عن الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها، حجازي قدم الكثير وشرفنا وكان خير سفير للكرة المصرية في الدوري السعودي، نفس الأمر بسمعه عن طارق حامد، وقدم موسم رائع مع الفريق السعودي، لكن تعاقد الفريق مع نجولو كانتي سيعني رحيل طارق حامد عن الفريق». 

تصريحات عضو مجلس الزمالك السابق عن غرامة شيكابالا 

وقال عمرو أدهم فى تصريحات عبر برنامج بلس 90 مع أمير هشام:" الزمالك مهدد بإيقاف القيد وخصم نقاط بسبب غرامة شيكابالا لـ سبورتنج لشبونة.

واضاف:" الزمالك للأسف مهدد بإيقاف القيد وخصم نقاط لأن هناك أموال على النادي كبيرة.

وقال: "صيغة اتفاق سبورتنج لشبونة مع شيكابالا كان في 26 اغسطس 2016 تحت إشراف الاستاذ هاني زادة، واتفق الطرفين على دفع الأقساط على 3 مرات وهم 250 الف دولار و 200 الف و 200 الف دولار.

واضاف: "لما ابص على تفاصيل العقد دا هقول أن دا جهل أو أنا هستفاد لأن في شروط للدفع وهي توقيع غرامة قبل دفع القسط".

واختتم: "الزمالك خد شيكابالا من سبورتنج والفريق البرتغالي اشترط على الزمالك في حال بيع اللاعب لأي نادي برتغالي اخر يحصل سبورتنج على مبلغ 30 مليون يورو".

تابع موقع تحيا مصر علي