عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. الأهلي يتجه لبيع حمدي فتحي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي للموافقة على بيع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم الأحد المقبل.

الأهلي يوافق على بيع حمدي فتحي بعد نهائي إفريقيا 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي بيع حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري في الفترة القادمة بدون الانتظار لنهاية الموسم الجاري بعد تقديم عرض باستعارة اللاعب مقابل مليون ونصف دولار ووجود بند بأحقية البيع في نهاية الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

وأضاف:"يرحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي برحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري أو أي من الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد معه لوجود أكثر من لاعب في مركزه مثل عمرو السولية والمالي أليو ديانج ومروان عطية".

تصريحات مجدي عبد الغني قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

أكد مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي.

وقال مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن دوافع النادي الأهلي أكبر من الوداد للتتويج بأفريقيا في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل في المغرب ".

وتابع:"أراهن على تتويج الأهلي بدوري الأبطال الإفريقي على حساب الوداد المغربي على الرغم من الفوز غير مطمئن في لقاء الذهاب".

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

ومر الأهلي، برحلة افريقية شاقة حتى تواجد كطرفًا في النهائي، وخلال السطور التالية نسلط الضوء على مشوار الفريق في البطولة:

واستهل النادي الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري، وصيف النسخة الماضية من الدوري التونسي، في قمة مباريات دور الـ32، وفاز بطل مصر ذهابا وإيابا 1-0 و3-0.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع  المارد الأحمر على رأس المجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني،  ليحل وصيفاً و يتأهل إلى دور الثمانية.

وحقق المارد الأحمر الفوز علي فريق القطن 3-0 و4-0 وعلى الهلال السوداني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ، بينما خسر من الأخير بهدف دون رد، وتعثر أمام صن داونز مرتين، أولهما بالتعادل 2-2 على ملعبه ثم الخسارة 2-5 في جنوب أفريقيا. 

وفي دور ربع النهائي، أطاح بفريق الرجاء المغربي، بعد الفوز بثنائية نظيفة في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وفي نصف النهائي، فاز برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي.

تابع موقع تحيا مصر علي