عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي تشكيل فريقه لمواجهة فريق طلائع الجيش بعد قليل لحساب منافسات مسابقة الدوري المحلي .

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش 

حارس المرمى: أحمد عادل.

خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، كريم عرفات.

خط الوسط: سيرچي اكا، محمد حسن، محمد الشامي، احمد مدبولي، ياو انور.

خط الهجوم: فراس شواط.

بدلاء الإسماعيلي:- محمد كوكو – أحمد محسن – عصام صبحي – محمد نصر – عماد حمدي – محمد مخلوف – محمود الشبراوي – عمر الساعي – أبو بكر حمزة.

تشكيل طلائع الجيش أمام الإسماعيلي 

حراسة المرمى: محمد شعبان .

خط الدفاع: أحمد عبد الرحمن ، محمد فتح الله " كماتشو "  ، خالد سطوحى ، أحمد متعب .

خط الوسط: أحمد سمير، إسلام محارب ، فريد شوقى ، على حمدى .

الهجوم: محمود وادى ، كريم طارق .

ترتيب الفريقين في الدوري 

يحتل الطلائع المركز السادس عشر فى جدول الدورى حالياً برصيد 29 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز فى ستة لقاءات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدف.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الثانى عشر فى جدول مسابقة الدورى برصيد 33 نقطة، حصدها بعد خوض 28 مباراة، حيث فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 12 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلى 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 34 هدفاً آخر.

دوري أبطال إفريقيا يحسم مصير كهربا مع الأهلي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادي الأهلي استقر في حال فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي سيتم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بـ 2.5 مليون دولار وغلق الملف نهائياً للحفاظ على تركيز اللاعب بعد تألقه منذ العودة من الإيقاف".

وتابع:"أما في حال خسارة الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا اتفق إدارة النادي مع السويسري مارسيل كولر على فتح الباب أمام رحيل كهربا إلى الخليج بعد وصول عروض سعودية وإماراتية لكهربا في الفترة الماضية على أن يقوم اللاعب بالاتفاق مع ناديه الجديد على طريقة سداد غرامة نادي الزمالك بعيداً عن تحمل خزينة الأهلي أي أموال حتى لا تكون مخالفة مالية واضحة".

تابع موقع تحيا مصر علي