عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد خالد صالح: أصعب موقف مريت بيه في حياتي وفاة والدي ووالدتي

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

كشفت الفنان أحمد خالد صالح عن أصعب المواقف التي مر بها في حياته رغم كونه في عمر الشباب إلا أنه لم يستطع تحمله، مشيرًا إلى وفاة والده ووالدته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد خالد صالح عن صعوبة حياته

أحمد خالد صالح: طفولتي كانت مليانة حب ودفء

وقال أحمد خالد صالح: أصعب موقف مريت بيه في حياتي هو وفاة والدي وأنا عندي 20 سنة ووالدتي وأنا 24، وطفولتي كانت مليانة حب ودفء وبيت عيلة كبير وأنا محظوظ بعيلتي والعلاقات اللي كانت طول الوقت قوية حتى مع قلة الوجود بسبب التصوير.

وتحدث أحمد خالد صالح عن والده، فقال: بحاول كتير أتفرج على والدي عشان أشوف حجم الإتقان في العمل، وبحاول أفصل ما بين إني بتفرج على والدي، وأستاذ خالد صالح الممثل اللي أنا من جمهوره.

أحمد خالد صالح يتألق في الصندوق

وكان قد تألق أحمد خالد صالح في مسلسل الصندوق، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، ودارت قصته  في إطار من الإثارة والتشويق حول صندوق غريب تستقبله فتاة تدعى ريم أثناء احتفالها بعيد ميلادها، يحتوي على عدد من الرسائل الغير مفهومة، من بينها رسالة تطلب إنقاذ شخص قبل قتله، ويدفع الفضول أصدقائها ياسين، ويوسف لمشاركتها في كشف غموض ذلك الصندوق.

وخاض بطولة مسلسل الصندوق كل من النجوم هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

أحمد خالد صالح ومسلسل الغرفة 207

وتألق أحمد خالد صالح في مسلسل الغرفة 207 إلى جانب كل من النجوم محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي