عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل الفنان أحمد هاني للعناية المركزة بعد تعرضه لحادث سير مروع

أحمد هاني
أحمد هاني

تعرض الفنان أحمد هاني لـ حادث سير مروع  منذ ساعات قليلة أدى إلى تعرضه لإصابات بالغة حيث  الآن داخل العناية المركزة بمستشفى الجزيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض أحمد هاني لـ حادث سير

تعرض أحمد هاني لـ حادث سير

وأعلن عن هذا الحادث الفنان محمد يونس، حيث كتب عبر حسبه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": “أرجو الدعاء لزميلنا أحمد هاني، تعرض صباح اليوم لـ حادث سياره صعب جدًا، وهو الآن في الرعاية المركزة بمستشفى الجزيرة بفيصل”.

ونقل أحمد هاني للعناية المركزة الأن تمهيدا لإجراء عدد من العمليات لإنقاذ حياتة.

أخر أعمال أحمد هاني

ويذكر، أن أخر أعمال أحمد هاني مشاركته في مسلسل ويوم وليلة، الذي عُرض في عام 2021 على شاشات التليفزيون، ودارت قصة المسلسل حول تتدهور حياة خالد الاقتصادية وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسًا على عقب.

ويعد مسلسل في يوم وليلة من بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

أعمال أحمد هاني الفنية

وشارك أحمد هاني في عدد من الأعمال الفنية منهم: ريا وسكينة، والقطةالعميا، وكذلك نكدب لو قلنا مابنحبش، بخط الإيد، شديد الخطورة، أفراح إبليس 2، طلقة حظ، المغني.

وكانت أهم محطات حياته الفنية مشاركته في طلقة حظ الذي دارت أحداثه حول عبد الصبور الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف، وشارك به إلى جانب الفنان مصطفى خاطر ومحمد أنور وأيتن عامر.

تابع موقع تحيا مصر علي