عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى مش هينجح ولا هيشوف نجاح.. تامر عاشور ضيف برنامج حبر سري 15 و16 يونيو

تامر عاشور- حبر سري
تامر عاشور- حبر سري

طرحت القناة الناقلة لـ برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم البرومو التشويقي لـ حلقة المطرب تامر عاشور في البرنامج، والذي من المقرر بثها في يومي 15 و16 يونيو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تامر عاشور في برنامج حبر سري

تامر عاشور مع أسما ابراهيم

وظهر تامر عاشور خلال برومو برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس وهو يتحدث عن تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة بشأن تراجع الصناعة، وأشار حماقي إلى أن تامر عاشور من أصحاب هذه الصناعة، أما عن تجربته في إعادة إحياء أصوات نجوم الزمن الجميل من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، فأوضح تامر عاشور رأيه، قائلًا: مش هينجح ولا هيشوف نجاح.

كما فجرت أسما ابراهيم سؤال جريء له، حيث قالت أنه كان على علاقة عاطفية مع أحد الفنانات من الوسط الفني كما أنه حضر عيد ميلادها، ليزداد تشوق الجمهور لمعرفة الإجابة.

أسما ابراهيم وحبر سري

وكانت قد تألقت أسما ابراهيم في الموسم الرمضاني من برنامج حبر سري من خلال استضافة عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسين في مصر والوطن العربي، من بينهم زينة، ورانيا يوسف، وابراهيم عيسى، تامر حبيب، عمرو عبد الجليل، مي كساب، ريهام عبد الغفور، ياسمين رئيس، مصطفى كامل، وغيرهم من النجوم.

تامر عاشور يتألق بأغنية بحبك وخايف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب تامر عاشور أغنية “بحبك وخايف” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 26 من شهر يناير الجاري، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 689 ألف مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات محمد شافي، ألحان إسلام رفعت، وتقول كلماتها: بحبَك وخايف نقرب.. نضيع بحبك.. وعارف.. بإنه استحاله بحبَك وآسف.. خدتني الجلاله انا وانتَ حالة.. رفضها الجميع! بحبَك بقولها.. وجوايا حرب بقولها ف ضميري .. آجي انطقها صعب ده موقف مصيري .. بيعملي رُعب شوفها ف عنيا ف رعشة ايديا هتلاقيها حيّه.. ف قلبي الخجول طب اقرا الرسايل".

تابع موقع تحيا مصر علي